هل يشتري الأمير محمد بن سلمان نادي روما الإيطالي؟ – إرم نيوز‬‎

هل يشتري الأمير محمد بن سلمان نادي روما الإيطالي؟

هل يشتري الأمير محمد بن سلمان نادي روما الإيطالي؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في شراء أحد الأندية الإيطالية؛ إذ كان يخطط في البداية لشراء ميلان لكنه عدل عن رأيه وتحول نحو روما.

ويسعى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لإطلاق العديد من المشاريع الرياضية في البلاد، واستضافة العديد من الأحداث الرياضية، وكذلك شراء أحد الأندية العالمية.

وقالت صحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية يوم الأربعاء إن، نادي روما يمر -حاليًا- بفترة من انعدام الوزن وعدم الاستقرار في ظل محاولاته بناء الاستاد الجديد للنادي، وما ظهر أخيراً من تقارير حول تهم فساد وجهت لبعض المسؤولين في النادي حول تلقيهم عمولات في مشروع بناء الاستاد.

وأشارت تقارير في الشهر الماضي، إلى أن رئيس نادي روما جيمس بالوتا قد يضطر لبيع حصص من أسهم النادي لمستثمر عربي للمساهمة في تمويل عملية بناء الاستاد وتوفير السيولة المطلوبة للمشروع.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن الأمير محمد بن سلمان تحولت رغبته من شراء نادي ميلان إلى روما، وفي حال قرر بالوتا بيع نادي العاصمة سيكون ولي العهد المشتري الجديد.

الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان حضر افتتاح كأس العالم يوم الخميس الماضي في العاصمة الروسية موسكو والتي شهدت خسارة ”الأخضر“ بخماسية نظيفة أمام أصحاب الأرض ضمن المجموعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com