رسميًا.. السعودية تحتضن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان يناير 2019 (فيديو وصور)
رسميًا.. السعودية تحتضن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان يناير 2019 (فيديو وصور)رسميًا.. السعودية تحتضن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان يناير 2019 (فيديو وصور)

رسميًا.. السعودية تحتضن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان يناير 2019 (فيديو وصور)

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن توقيع عقد إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين الميلان ويوفنتوس في المملكة العربية السعودية يناير المقبل.

وكانت تقارير صحافية إيطالية وإنجليزية قد ذكرت أن هناك اتجاهًا لإقامة مباراة السوبر الإيطالي بين ناديي يوفنتوس وميلان، في المملكة العربية السعودية يناير 2019.

وأشارت تلك التقارير في وقتٍ سابق إلى أن هناك اتفاقًا تم بين هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إذ من المنتظر أن يتم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي خلال ساعات.

وقالت الهيئة العامة للرياضة عبر تويتر :"معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ يوقع اتفاقية مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي السيد ماركو برونيلي، تستضيف بموجبه المملكة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس وإي سي ميلان".

وحقق يوفنتوس ثنائية الدوري والكأس في إيطاليا، غير أنه سيواجه ميلان وصيف الكأس على لقب السوبر.

وسمحت السعودية مؤخرًا للنساء بحضور المباريات، ما مهد لاستضافة أحداث كروية قارية.

واستضافت قطر السوبر الإيطالي غير مرة خلال السنوات الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com