الاتحاد الأوروبي يعاقب روما وبيلباو وسبارتاك موسكو بسبب شغب الجماهير
الاتحاد الأوروبي يعاقب روما وبيلباو وسبارتاك موسكو بسبب شغب الجماهيرالاتحاد الأوروبي يعاقب روما وبيلباو وسبارتاك موسكو بسبب شغب الجماهير

الاتحاد الأوروبي يعاقب روما وبيلباو وسبارتاك موسكو بسبب شغب الجماهير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أنه عاقب أندية روما الإيطالي وأتليتيك بيلباو الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي؛ بسبب شغب الجماهير في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وأوقف الاتحاد الأوروبي للعبة جماهير روما عن الحضور في مباراتين خارج ملعبه عقب تسببها في أحداث شغب أدت لإصابة أحد أفراد جماهير ليفربول بإصابات خطيرة، قبل لقاء الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في انفيلد.

وأضاف بيان الاتحاد الأوروبي أن منع جماهير روما من حضور المباراة الثانية في العقوبة سيكون مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين تمثل فترة مراقبة. وتم تغريم النادي الإيطالي 50 ألف يورو (58330 دولارًا).

وقال الاتحاد الأوروبي، في بيان، إنه عاقب بيلباو وسبارتاك بسبب شغب الجماهير خلال مباراة في دور 32 للدوري الأوروبي في إسبانيا في فبراير/ شباط ما أسفر عن مقتل شرطي.

وتوفي الشرطي في مستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء محاولة الشرطة فض معارك اندلعت في الشوارع بين المشجعين في المدينة الواقعة شمال إسبانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com