تشمل إيكاردي وهيغوايين.. هل تشهد إيطاليا أكبر صفقة تبادلية بين يوفنتوس وإنتر ميلان؟ – إرم نيوز‬‎

تشمل إيكاردي وهيغوايين.. هل تشهد إيطاليا أكبر صفقة تبادلية بين يوفنتوس وإنتر ميلان؟

تشمل إيكاردي وهيغوايين.. هل تشهد إيطاليا أكبر صفقة تبادلية بين يوفنتوس وإنتر ميلان؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لا يزال مستقبل ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان موضع شك رغم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا في آخر جولة في الدوري الإيطالي الموسم المنصرم، حيث من المحتمل أن ينتقل هداف وقائد إنتر إلى المنافس التقليدي يوفنتوس خلال الصيف الحالي.

ولم ينضم إيكاردي البالغ من العمر 25 عامًا لتشكيلة خورخي سامباولي التي ستمثل الأرجنتين في نهائيات كأس العالم في روسيا الشهر المقبل، بينما تم ضم زميليْه باولو ديبالا وغونزالو هيغواين من يوفنتوس.

وتلاشى اهتمام ريال مدريد بضم إيكاردي بعد التألق اللافت للفرنسي كريم بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السبت الماضي.

وقالت صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية يوم الخميس إن ماسيمو موراتي رئيس إنتر قال لماركو ترونشيتي بروفيرا الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي:“هيغواين والمال مقابل إيكاردي، إنه خيار متاح؟“.

ويبدو أن إنتر منفتح على صفقة تبادلية بين إيكاردي، وهيغواين، حيث يبلغ عمر هيغواين 30 عامًا أي أكبر من إيكاردي بخمس سنوات.

وفي هذه الأثناء، قام شقيق ووكيل ديبالا، غوستافو، بتحميل صورة إلى وسائل التواصل الاجتماعي مع ملصقات كأس العالم لأخيه، وإيكاردي، جنبًا إلى جنب.

وتشير هذه الصورة إلى أن الصفقة التبادلية على وشك الإتمام، ما يعني رحيل هيغواين إلى إنتر ميلان بعد عامين من انتقاله إلى ”السيدة العجوز“ قادمًا من نابولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com