مانشيني يراهن على نضج بالوتيلي ويريد استمرار بوفون
مانشيني يراهن على نضج بالوتيلي ويريد استمرار بوفونمانشيني يراهن على نضج بالوتيلي ويريد استمرار بوفون

مانشيني يراهن على نضج بالوتيلي ويريد استمرار بوفون

يضع روبرتو مانشيني المدرب الجديد للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، ثقته في ماريو بالوتيلي وقال، إن المهاجم نضج خلال موسمين مع نيس الفرنسي.

ومُنح مانشيني مهمة صعبة بإعادة بناء المنتخب الايطالي بعد الفشل في التأهل لكأس العالم في روسيا، وكانت أولى خطواته إعادة بالوتيلي إلى الفريق للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014.

وقال مانشيني الذي كانت علاقته سيئة مع بالوتيلي خلال وجودهما في مانشستر سيتي للصحفيين: "مرت 4 سنوات منذ آخر مقابلة بيننا وهو نضج منذ ذلك الحين. الآن يملك أطفالًا وأعتقد أن هذا يساعد".

"ماريو نوع استثنائي من اللاعبين. كان لاعبًا رائعًا عندما كان صغيرًا لكنه لم يستطع الحفاظ على هذا المستوى. الأمر يعتمد عليه. قام بعمل رائع في آخر عامين والآن هو بحاجة لفعل أفضل ما لديه والتصرف بشكل جيد".

وأشار مانشيني إلى أنه يريد أن يواصل الحارس جيانلويجي بوفون البالغ العمر 40 عامًا اللعب مع إيطاليا.

ولم يقرر بوفون مستقبله بعدما أنهى مسيرة 17 عامًا مع يوفنتوس وأشار مانشيني إلى أنه ينوي مواصلة اللعب مع فريق آخر.

وقال: "إنه يريد مواصلة اللعب وكل من يقدم أفضل ما لديه يمكن انضمامه للمنتخب الوطني".

واعترف مانشيني، الذي سيواجه منتخب بلاده نظيره السعودي في مباراة ودية في سويسرا يوم الإثنين، أن إيطاليا لم تعد تملك العديد من المواهب مثل الماضي لكنه واثق من أنه يستطيع الاستفادة من كل ما لديه.

وقال: "لست ساحرًا وكذلك أي مدرب آخر. نحن بحاجة إلى وقت. مباراة واحدة أو حتى 5 لن تكون كافية".

"في فترة سابقة كان هناك العديد من المواهب المذهلة لكن الأمر لم يعد كذلك الآن. أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين لو حصلت على ثقتنا يمكن أن تتطور وتمنح الكثير للمنتخب".

وتابع "العديد من اللاعبين لم يشاركوا في بطولات (الأندية) الأوروبية. المهمة ستكون شاقة أكثر من الماضي لكن المنتخب الوطني جعل اللاعبين أفضل بمرور الوقت".

وأضاف "في بعض الأحيان تأتي الانتصارات عندما لا تتوقعها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com