كاسياس ونوير يكرمان بوفون (صور)

كاسياس ونوير يكرمان بوفون (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ودع إيكر كاسياس ومانويل نوير الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بشكل مثير ورائع عقب رحيله عن يوفنتوس بخوض آخر مبارياته مع يوفنتوس يوم السبت الماضي.

وقرر بوفون البالغ عمره 40 عامًا إنهاء مسيرته مع يوفنتوس بعد 17 عامًا بقميص النادي لكنه قرر الاستمرار في الملاعب خاصة وأنه تلقى عدة عروض من أندية كبرى.

وعقب قرار بوفون قرر اثنان من أبرز حراس المرمى في العالم (كاسياس ونوير) وداع حارس إيطاليا المخضرم بشكل لائق عبر ارتداء قميصه (بوفون) مع وجود اسمه على ظهر القميص.

ويحرس مانويل نوير مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الذي قاده للقب كأس العالم 2014 في البرازيل بينما قاد إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي حاليًا، إسبانيا للقب بطولة أوروبا 2008 و2012 وكأس العالم 2010.

وكانت هذه الصور ضمن حملة نشرها يوفنتوس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لوداع بوفون وعلّق موقع اليوفي عليها قائلًا ”في كرة القدم ، هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يتفوقون في رياضة تنافسية وبها شغف كبير مثل كرة القدم. لكن بوفون لا يحظى باحترام من ينافسه ولكن أيضًا من يشاهده في المدرجات.

وخاض بوفون 656 مرة في يوفنتوس لكن مسيرته ستستمر حيث تلقى عرضًا من باريس سان جيرمان وكذلك ناديه القديم بارما وربما ينتقل إلى ليفربول أو مانشستر سيتي أو وست هام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com