يوفنتوس يُسقط هيلاس فيرونا وسط أجواء حزينة في وداع بوفون (فيديو)
يوفنتوس يُسقط هيلاس فيرونا وسط أجواء حزينة في وداع بوفون (فيديو)يوفنتوس يُسقط هيلاس فيرونا وسط أجواء حزينة في وداع بوفون (فيديو)

يوفنتوس يُسقط هيلاس فيرونا وسط أجواء حزينة في وداع بوفون (فيديو)

وسط أجواء حزينة ودموع الوداع، حقق فريق يوفنتوس الفوز في آخر مبارياته بالدوري الإيطالي على حساب هيلاس فيرونا، الهابط للدرجة الثانية، بنتيجة 2-1 في مباراة وداع الحارس المخضرم للبيانكونيري جانلويجي بوفون.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم"، سجل للسيدة العجوز كل من دانييلي روجاني (ق49) وميراليم بيانيتش (ق52)، بينما قلص الزوار الفارق عبر أليسيو تشيرتشي (ق76).

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة، أضاع السويسري ستيفان ليشتشتاينر ركلة جزاء لأصحاب الأرض، بعد أن تصدى لها حارس فيرونا (ق85).

وبعد أن حسم لقب الدوري الإيطالي في الجولة الماضية بتعادله سلبًا مع روما في الأوليمبيكو، أضاف اليوفي نقاط لقاء اليوم لرصيده الذي ارتفع إلى 95 نقطة.

وفي المقابل، ظل هيلاس فيرونا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة فقط، بعدما مني بـ27 هزيمة وحقق 7 انتصارات و4 تعادلات، في موسم كان قد صعد في أوله، وهبط مع ختامه.

بوفون

وودَّع بوفون جماهير فريقه وزملاءه اللاعبين، بعد خروجه في الدقيقة 64 من المباراة.

وكان بوفون، أعلن، الخميس الماضي، أنه سيترك يوفنتوس، بعدما قضى معه 17 عامًا، لكنه ترك الباب مفتوحًا أمام الرحيل لنادٍ آخر، أو الاعتزال.

وحرص ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، على استبدال بوفون بكارلو بنسوليو، في الدقيقة 64، ليتوقف اللعب قليلًا، حيث قام الحارس المخضرم بوداع زملائه ولاعبي الفريق المنافس، بالإضافة للجماهير.

كما حرص بوفون، عقب خروجه من ملعب المباراة، على التوجه ناحية الجماهير لمصافحتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com