أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. اليوفي يُشعل المباراة بثلاثية ورونالدو يجهض حلم الطليان (فيديو)
أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. اليوفي يُشعل المباراة بثلاثية ورونالدو يجهض حلم الطليان (فيديو)أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. اليوفي يُشعل المباراة بثلاثية ورونالدو يجهض حلم الطليان (فيديو)

أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. اليوفي يُشعل المباراة بثلاثية ورونالدو يجهض حلم الطليان (فيديو)

نجح ماريو ماندجوكيتش في إحراز الهدف الأول ليوفنتوس في مرمى ريال مدريد، مع حلول الدقيقة الثانية، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ماندجوكيتش الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 من ضربة رأسية فشل دفاع ريال مدريد في التعامل معها.

وعزز بليس ماتويدي تقدم اليوفي بهدف ثالث من خطأ فادح لكيلور نافاس ليشعل المواجهة.

وأجهض رونالدو حلم الفريق الإيطالي بإحرازه لهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ضمنت تأهل ريال مدريد للمربع الذهبي.

ولم تكن مواجهة ريال مدريد الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد مجرد لقاء شبه محسوم، في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد في إيطاليا على يوفنتوس في عقر داره بثلاثية دون رد، وهو ما يجعل كفة حامل لقب التشامبيونز ليغ الأرجح بكل المقاييس للتأهل، ولكن كل هذه الحسابات كانت قبل متابعة مباراة برشلونة الإسباني وروما الإيطالي في الدور نفسه، أمس الثلاثاء.

وأطاح روما بنظيره برشلونة بعد الفوز بثلاثية نظيفة، ليفاجِئ العالم كله برد اعتباره بعد الخسارة بنتيجة 4-1 أمام العملاق الكتالوني في كامب نو ذهابًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com