ماذا قال آرسين فينغر بعد الفوز على ميلان في عقر داره؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال آرسين فينغر بعد الفوز على ميلان في عقر داره؟

ماذا قال آرسين فينغر بعد الفوز على ميلان في عقر داره؟
Soccer Football - Europa League Round of 16 First Leg - AC Milan vs Arsenal - San Siro, Milan, Italy - March 8, 2018 AC Milan coach Gennaro Gattuso and Arsenal manager Arsene Wenger before the match REUTERS/Alessandro Bianchi

المصدر: رويترز

أبدى آرسين فينغر مدرب آرسنال ارتياحه، بعد فوز فريقه على ميلان في الدوري الأوروبي، أمس الخميس، ووصف الانتصار بأنه مهم بعد أسبوع كارثي.

وقال المدرب الفرنسي بعد الفوز 2/0 باستاد سان سيرو في ذهاب دور الـ 16، ليضع حدًا للهزيمة في 4 مباريات متتالية: ”أنا سعيد بالروح ورد فعلنا“.

”لم نكن على استعداد للمخاطرة، لكننا أيضًا لم يكن علينا اللعب بحذر حيث يمكن أن تخسر السلاسة في اللعب. دافعنا بشكل قوي حتى النهاية“.

وتابع: ”عندما تسقط كملاكم فلا تملك الوقت للرد وأنت في منتصف الطريق لكن يجب عليك الرد. فخرك ورغبتك لإبراز الكفاءة يجب أن يظهرا خلال المباراة“.

وأضاف فينغر الذي سافر فريقه إلى ميلان بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز والذي تغلب عليه أيضًا في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالإضافة إلى خسارة أمام برايتون أند هوف ألبيون: ”كان فوزًا مهمًا بعد أسبوع كارثي“.

ووصف الالماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الفوز في ميلان بأنه ”أفضل أداء لنا خارج ملعبنا منذ فترة طويلة“ فيما قال آرون رامسي الذي أحرز الهدف الثاني ”رد فعل رائع“.

ويتأخر آرسنال بفارق 13 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا عن الدوري الإنجليزي ويضع آماله على حصد لقب الدوري الأوروبي للمشاركة في البطولة القارية الأبرز.

وكان غينارو غاتوسو مدرب ميلان حزينًا بعد توقف سجل فريقه الخالي من الهزيمة عند 13 مباراة.

وقال: ”ارتكبنا العديد من الأخطاء. لم نلعب بشكل جماعي والمنافس استحق الفوز“.

”في كل هجمة للمنافس كان يستطيع هز الشباك. اللعب على هذا المستوى هو أمر جديد بالنسبة للاعبين لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء“.

لكن المدرب العنيد رفض الاستسلام واعتبر أن المواجهة تم حسمها.

وقال: ”في كرة القدم لا تستسلم أبدًا. سنذهب إلى لندن من أجل الفوز لن نذهب لنزهة. نحن ميلان وعلينا احترام قميص النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com