أهداف مباراة ميلان وآرسنال.. مختاريان ورامسي يتقدمان للغانرز (فيديو)
أهداف مباراة ميلان وآرسنال.. مختاريان ورامسي يتقدمان للغانرز (فيديو)أهداف مباراة ميلان وآرسنال.. مختاريان ورامسي يتقدمان للغانرز (فيديو)

أهداف مباراة ميلان وآرسنال.. مختاريان ورامسي يتقدمان للغانرز (فيديو)

نجح الأرمني هنريك مختاريان في التقدم لفريقه آرسنال، على حساب ميلان الإيطالي في المباراة التي تقام بين الفريقين في ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي.

واستلم مختاريان الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد قوية، اصطدمت بمدافع ميلان وسكنت شباك الفريق الإيطالي.

وأضاف رامسي الهدف الثاني بشكل رائع، بعدما استلم بينية سحرية من أوزيل وراوغ دوناروما حارس ميلان وأودع الكرة بكل هدوء داخل الشباك.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل بين ميلان الإيطالي وضيفه آرسنال الإنجليزي ، مساء الخميس، على ملعب “سان سيرو” في جولة الذهاب بدور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتعد بطولة الدوري الأوروبي الأمل الأخير لعشاق نادي آرسنال بعد الموسم السيىء الذي يقدمه الجانرز مع المدرب الفرنسي آرسين فينغر، في مواجهة ميلان المنتفض والباحث عن استعادة جزء من أمجاده مع مديره الفني الطموح جينارو غاتوزو.

تقابل الفريقان من قبل 6 مرات، وتبدو المواجهة متكافئة، حيث فاز ميلان مرتين وآرسنال مثلهما وتعادلا مرتين.

بدأت المواجهات في كأس السوبر الأوروبي عام 1995 وتعادلا دون أهداف في إنجلترا، ثم فاز ميلان بثنائية في إيطاليا، ثم تجدد الموعد في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عام 2008، وتعادلا دون أهداف في إنجلترا، وفاز آرسنال بثنائية في إيطاليا.

وتقابلا في دور الستة عشر لدوري الأبطال عام 2012، وفاز ميلان برباعية في إيطاليا ورد آرسنال بثلاثية نظيفة في إنجلترا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com