تقارير: رياض محرز يقترب من روما – إرم نيوز‬‎

تقارير: رياض محرز يقترب من روما

تقارير: رياض محرز يقترب من روما
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs AFC Bournemouth - King Power Stadium, Leicester, Britain - March 3, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez in action with Bournemouth's Simon Francis REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن اللاعب الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، أتم اتفاقه مع إدارة روما الايطالي على البنود الشخصية، تمهيدًا لانضمامه للفريق الإيطالي بعد نهاية الموسم الحالي.

وحسب صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“ فإن الدولي الجزائري يلعب الموسم الأخير له مع ليستر سيتي، وأنه اتفق مع ممثلي روما على البنود الشخصية، قبل الانتقال للفريق الإيطالي.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن روما لم يتفق بعد مع ليستر سيتي على التعاقد مع محرز، ما قد يعرقل الصفقة.

وكان محرز على أعتاب مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، لكن مبالغة ليستر سيتي في طلباته المادية حال دون نجاح الصفقة.

وتألق محرز (27 عامًا) مع ليستر سيتي وقاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016، في مفاجأة قد تكون الأكبر في تاريخ الدوري الأقوى في العالم.

وسجل محرز 10 أهداف وصنع مثلها في 31 مباراة مع ليستر سيتي الموسم الحالي، علمًا أنه سجل 45 هدفًا وصنع 35 في 169 مباراة مع الفريق منذ انضمامه إليه العام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com