حارس يوفنتوس يسخر من جماهير توتنهام (فيديو) – إرم نيوز‬‎

حارس يوفنتوس يسخر من جماهير توتنهام (فيديو)

حارس يوفنتوس يسخر من جماهير توتنهام (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

لم ينس البولندي فويتشيك تشيزني، الحارس الاحتياطي ليوفنتوس، أنه كان حارسًا لآرسنال في يوم من الأيام لذلك استغل الفرصة لإثارة جماهير توتنهام هوتسبير الجار اللدود للمدفعجية عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في ويمبلي والتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأثبت دوري الأبطال أنه لا يوجد أي بديل عن الخبرة عندما قلب يوفنتوس تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي يوم الأربعاء ليتأهل إلى دور الثمانية بنتيجة إجمالية 4-3.

وبادر توتنهام بالتسجيل في الشوط الأول عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين ليتحكم الفريق الإنجليزي باللقاء بعدما تعادل 2-2 في الذهاب في تورينو الشهر الماضي، ولم تكن هناك مؤشرات كبيرة على قدرة يوفنتوس على التعويض؛ إلى أن هز غونزالو هيغواين وباولو ديبالا الشباك خلال ثلاث دقائق في الشوط الثاني.

وأدرك هيغواين التعادل من مدى قريب في الدقيقة الـ 64 ثم صنع هدف الفوز لمواطنه الأرجنتيني ديبالا الذي هز شباك الحارس هوغو لوريس من وضع انفراد.

ورغم أن تشيزني كان بديلًا للمخضرم جيانلويغي بوفون، إلا أنه أثناء الخروج خلف بوفون من ملعب ويمبلي رفع ذقنه لأعلى بيده ونظر للجماهير في إشارة تدل على الاستهانة والسخرية من حزن جماهير النادي اللندني.

ولم يكتف الحارس البولندي البالغ عمره 27 عامًا بذلك، إذ بث صورة للاعبي يوفنتوس وهم يحتفلون بالتأهل في غرفة خلع الملابس على حسابه في انستغرام وعلق قائلًا ”انتصار رائع وتأهل مهم على حساب أحد أفضل أندية شمال لندن“.

وردت جماهير توتنهام على حارس آرسنال السابق على تويتر وهاجمته بشدة بينما ساندته جماهير المدفعجية بشدة خاصة في ظل تعثر أداء الفريق.

وكتب أحد مشجعي توتنهام ”إنه يفعل ما يفعله جميع مشجعي آرسنال“. ، بينما رد عليه أحد مشجعي آرسنال قائلًا ”إنه خرج من آرسنال لكن آرسنال لم يستطع الخروج منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com