ريال مدريد يراقب نجم لاتسيو الواعد

ريال مدريد يراقب نجم لاتسيو الواعد
Soccer Football - Serie A - Napoli vs Lazio - Stadio San Paolo, Naples, Italy - February 10, 2018 Lazio’s Sergej Milinkovic-Savic in action with Napoli's Lorenzo Tonelli REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يتطلع ريال مدريد حامل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، لتشكيل فريق جديد الصيف المقبل، لذلك وضع الصربي سيرجيغ ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو، ضمن قائمة أولوياته.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، اليوم السبت، أن ريال مدريد رصد ما يقرب من 25 إلى 30 لاعبًا قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويراقبهم فنيًا وسلوكيًا، وكذلك من العوامل الشخصية.

وما لفت الأنظار إلى نجم لاتسيو هو سجله المثير للإعجاب مع فريقه الإيطالي، وكذلك جينك البلجيكي، حيث خاض أكثر من 100 مباراة رغم أن عمره 22 عامًا فقط، وشارك مع صربيا في كأس العالم تحت 20 عامًا.

وعلاوة على ذلك، فهو لاعب سليم جسديًا، ويملك إمكانيات تمكنه أن يتطور كثيرًا في سانتياغو برنابيو، رغم أن ناديه جدد عقده حتى 2021، لكن يواصل ريال مدريد مطاردته ويراقب أداءه داخل الملعب الأولمبي وخارجه.

وُولد نجل لاعب كرة السلة السابق في ألميريا نيكولا ميلينكوفيتش، في إسبانيا، ووصفه مسؤولو ريال مدريد بأنه صفقة مثيرة للاهتمام.

وسجل سافيتش 9 أهداف وصنع 6 في 32 مباراة مع لاتسيو الموسم الحالي (2522 دقيقة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com