ميلان وآرسنال يغازلان ثمن نهائي الدوري الأوروبي وبروسيا دورتموند يصعب مهمته

ميلان وآرسنال يغازلان ثمن نهائي الدوري الأوروبي وبروسيا دورتموند يصعب مهمته

المصدر: إرم نيوز

اقترب فريقا اي سي ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، من التأهل إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وتغلب ميلان على مضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ 32 للبطولة القارية.

سجل ثلاثية ميلان، باتريك كوتروني والسويسري ريكاردو رودريغيز من ركلة جزاء وفابيو بوريني في الدقائق 45 و64 و90.

وللتأهل إلى ثمن النهائي، يكفي ميلان الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل على ملعبه ووسط جمهوره.

وفي مباراة ثانية، فاز آرسنال على مضيفه اوسترسوند السويدي بثلاثية نظيفة، سجلها الإسباني ناتشو مونريال والسويدي سوتيريوس باباغيانوبولوس بالخطأ في مرماه والألماني مسعود أوزيل في الدقائق 13 و24 و58.

وللتأهل إلى ثمن النهائي، يكفي أرسنال الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدفين في لقاء الإياب الذي سيقام الأسبوع المقبل على ملعبه ووسط جمهوره.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه أتلانتا الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالنتيجة ذاتها، تغلب لوكوموتيف موسكو الروسي على نيس الفرنسي، وأتليتك بيلباو الإسباني على سبارتاك موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومارسيليا الفرنسي على سبورتنغ براغا البرتغالي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل ريال سوسيداد الإسباني مع ريد بول سالزسبورغ النمساوي بهدفين لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة