إنتر ميلان يصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على بولونيا (فيديو)
إنتر ميلان يصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على بولونيا (فيديو)إنتر ميلان يصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على بولونيا (فيديو)

إنتر ميلان يصعد إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي بالفوز على بولونيا (فيديو)

عاد فريق انتر ميلان اليوم الأحد، إلى طريق الانتصارات من جديد بعد غياب 8 جولات، بعدما حقق الفوز على ضيفه بولونيا بهدفينِ لهدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

أربك الإنتر حسابات الضيوف بتسجيله هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق إيدير مارتينز، إلا أنّ بولونيا أدرك التعادلَ عبرَ الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واستعاد الإنتر التقدم مجددًا في الدقيقة 63 بتسجيله الهدف الثاني عبر الفرنسي يان كرامو.

وشهدت المباراة طرد ثنائي بولونيا، السنغالي إبراهيما مباي للإنذار الثاني، والإيطالي الجنسية ذي الأصول المغربية آدم ماسينا (طرد مباشر) في الدقيقتين 65 و95.

وكان آخر فوز حققه الإنتر في الجولة الخامسة عشرة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي على حساب كييفو فيرونا بخماسية نظيفة.

بذلك، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 48 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتصدر نابولي الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن يوفينتوس.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز جنوى على كييفو فيرونا بهدف نظيف، وتورينو على أودينيزي بهدفين نظيفين، وبالنتيجة نفسها، وفاز سامبدوريا على هيلاس فيرونا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com