لاعبو نابولي الإيطالي يدعمون الجزائري فوزي غلام قبيل انطلاق مباراتهم أمام لاتسيو (فيديو)‎
لاعبو نابولي الإيطالي يدعمون الجزائري فوزي غلام قبيل انطلاق مباراتهم أمام لاتسيو (فيديو)‎لاعبو نابولي الإيطالي يدعمون الجزائري فوزي غلام قبيل انطلاق مباراتهم أمام لاتسيو (فيديو)‎

لاعبو نابولي الإيطالي يدعمون الجزائري فوزي غلام قبيل انطلاق مباراتهم أمام لاتسيو (فيديو)‎

قام لاعبو فريق نابولي الإيطالي بعمل لفتة رائعة لدعم زميلهم النجم الجزائري فوزي غلام، الذي تجددت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وجاء هذا الدعم قبل مباراة الفريق أمام لاتسيو، والتي تجمعهما حاليًا في قمة الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

وارتدى لاعبو الفريق السماوي قميص غلام قبل المباراة رقم 31 من أجل دعم اللاعب الجزائري، والذي كان قد ضغط على نفسه من أجل العودة سريعًا إلى التدريبات لكن الأمر انتهى بتعرّضه لإصابة أخرى بالرباط الصليبي.

وتعرض المدافع الجزائري لإصابته الأولى في الـ2 من نوفمبر الماضي في لقاء دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

وكان النادي الإيطالي الذي اعتمد كثيرًا على لاعبه الجزائري بسبب أدائه اللافت، أعلن بأن غلام خضع للفحوصات الطبية في "فيلا ستيوارت" في العاصمة الإيطالية روما، وتبين تعرضه لكسر في الركبة اليمنى، مشيرًا إلى أن المدافع سيبدأ إعادة التأهيل يوم الأحد ومن المتوقع أن يعود في غضون إسبوعين وحتى شهر ليباشر التدريبات.

ورد اللاعب الجزائري على اللفتة الرائعة التي قدمها زملاؤه، حينما نشر على صفحته الرسمية في "تويتر" تغريدة قال فيها:"أنا مطمئن، لأن بجانبي زملاء غير عاديين يدعمونني والمدينة بأكملها تعطيني القوة من أجل العودة في أقرب وقت ممكن، شكرًا للجميع...فورزا نابولي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com