ميلان يواصل صحوته بقيادة غاتوزو ويكتسح سبال.. وهذا ترتيب الدوري الإيطالي
ميلان يواصل صحوته بقيادة غاتوزو ويكتسح سبال.. وهذا ترتيب الدوري الإيطاليميلان يواصل صحوته بقيادة غاتوزو ويكتسح سبال.. وهذا ترتيب الدوري الإيطالي

ميلان يواصل صحوته بقيادة غاتوزو ويكتسح سبال.. وهذا ترتيب الدوري الإيطالي

واصل ميلان صحوته تحت قيادة المدرب جينارو غاتوزو بعدما حقق فوزًا رائعًا 4-صفر على سبال في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، اليوم السبت، ليمدد سجله الخالي من الهزائم إلى ثماني مباريات في كل المسابقات.

وأحرز المهاجم باتريك كوتروني هدفين لميلان كما هز لاعب الوسط لوكاس بيليا الشباك لأول مرة بعد انتقاله من لاتسيو قبل بداية الموسم.

وافتتح كوتروني، أحد خريجي ناشئي ميلان والذي شارك في التشكيلة الأساسية على حساب أندريه سيلفا المنضم مقابل 38 مليون يورو، التسجيل من مدى قريب في الدقيقة الثانية بعدما أبعد اليكس ميريت حارس سبال ضربة رأس من اليسيو رومانيولي.

وصمد ميلان أمام ضغط من سبال قبل أن يضيف كوتروني (20 عامًا) الهدف الثاني في الدقيقة 65 من متابعة أخرى بعد تصدي ميريت لتسديدة سوسو.

لكن هذه المرة وقف الحظ بجانب كوتروني إذ اصطدمت محاولته الأولى من القائم لكن الكرة ارتدت إليه مباشرة ليضعها في الشباك.

واستغل بيليا خطأ من دفاع سبال ليضيف الهدف الثالث واختتم البديل فابيو بوريني الرباعية في الدقيقة الأخيرة ليصبح رصيد ميلانو 38 نقطة.

وقال غاتوزو الذي تولى المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني بعد إقالة فينشنزو مونتيلا: "هناك شيء ما دائمًا بحاجة للتحسن، على سبيل المثال واجهنا صعوبات كبيرة بعد الهدف الأول".

وأضاف: "الآن علينا التطلع للمستقبل ونسيان هذا الانتصار.. يجب علينا مواصلة العمل، والتفكير في المباراة المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com