مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على إيكاردي

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على إيكاردي
Soccer Football - Serie A - Fiorentina vs Inter Milan - Stadio Artemio Franchi, Florence, Italy - January 5, 2018 Inter Milan's Mauro Icardi in action with Fiorentina's Vincent Laurini REUTERS/Alessandro Garofalo

المصدر: فريق التحرير وأحمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد ربطت المهاجم الأرجنتيني بالانضمام لريال مدريد الصيف المقبل، حيث يبحث الفريق الملكي عن بديل للفرنسي كريم بنزيما، الذي تعرض لانتقادات لاذعة؛ بسبب تراجع مستواه هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة ”كوريري ديلو سبورت“، أن مانشستر يونايتد يرغب بضم إيكاردي، مع الرحيل المحتمل للنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد قد تكون له الأفضلية في ضم إيكاردي، إذا قام اللاعب بتعيين مينو رايولا، وكيلًا جديدًا له، في ظل علاقة رايولا الممتازة بمانشستر يونايتد، وهو الذي أسهم في انضمام بوب بوغبا وإبراهيموفيتش إلى أولد ترافورد.

وكانت تقارير قد ربطت ريال مدريد بالتعاقد مع إيكاردي (24 عامًا)، كبديل للفرنسي كريم بنزيما.

وأشار خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين، قبل أيام، إلى أن إيكاردي سينتقل إلى ريال مدريد.

في سياق متصل، لم يخف رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس رغبته في التعاقد مع إيكاردي قائد إنتر ميلان حيث أجرى اتصالا بزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا وعرض عليها 55 مليون يورو لكنها رفضت.

ورغم ذلك أكد رئيس نابولي أنه لن يتنازل عن ضم إيكاردي قائلًا: ”إيكاردي سيسجل 40 هدفًا في الموسم معنا بقيادة مارويتسو ساري ويمكن أن يصبح مثل كريستيانو رونالدو“.

وأضاف ”حاولت التفاوض مع زوجته، وهي امرأة جذابة وساحرة. عرضت 55 مليون يورو. لكن هل يبيع إنتر اللاعب إلى نابولي؟ لما لا؟ لا تستصعب شئ أبداً“.

ويرتبط إيكاردي بعقد مع إنتر ينتهي في 2021 لكن من المتوقع أن يوافق النادي على رحيله في حال تلقيه عرضا ضخما سواء من ريال مدريد أو أي ناد اخر.

مواد مقترحة