صفقات قد تحسم في اللحظات الأخيرة من الميركاتو

صفقات قد تحسم في اللحظات الأخيرة من الميركاتو

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

شارفت فترة الانتقالات الشتوية في البطولات الأوروبية الكبرى على النهاية حيث تغلق يوم الـ31 من الشهر الحالي، لكن الـ48 ساعة القادمة لاتزال مفتوحة على احتمال صفقات مهمة.

ونستعرض أبرز الصفقات التي ينتظر الإعلان عنها كما رصدتها صحيفة “ ماركا “ ..

الغابوني بيير أوبامينغ و الفرنسي أولفييه جيرو والبلجيكي ميشي باتشواي

صفقة الدولي الغابوني المتعثرة نحو آرسنال قد تفتح الباب لعدة صفقات، حيث سيؤدي التحاقه بالفريق اللندني لخروج الفرنسي أولفيين جيرو نحو تشيلسي وخروج البلجيكي ميشي باتشواي نحو بروسيا دورتموند.

وفشل تشيلسي في ضم هدفه الأول البوسني إيدين دجيكو من روما الإيطالي لكنه قد يبقي على حلمه للصيف القادم ، وفي نفس الوقت يحاول كسب معركة مهاجم أرسنال الدولي الفرنسي.

برشلونة والتخلص من أليكس فيدال

تمكن فريق برشلونة من التخلص من التركي أردا توران والإسباني دولوفيو والبرازيلي رافينيا وغادر الأرجنتيني ماسكيرانو، ولم يتبق من المرشحين للرحيل سوى الإسباني أليكس فيدال.

ويتنافس فريقان للفوز بالصفقة وهما فريقه السابق إشبيلية وروما الإيطالي وكلاهما يأمل في عقد بنظام الإعارة، لكن الفريق الإسباني يأمل في بيعه.

باريس سان جيرمان ومحاولة التخلص من البرازيلي مورا والأرجنتيني باستوري

يرغب الإسباني أوناي إيمري في المحافظة على الأرجنتيني باستوري الذي يرغب في الرحيل ووصلت المفاوضات بينه وبين أنتر ميلانو لوضع جيد وقد يغادر في الساعات القادمة.

ويبقى البرازيلي لوكاس مورا مشكلة حقيقية لدى إدارة الفريق الفرنسي الذي يرغب في بيعه وهناك فرق من الصين وإسبانيا تفاوض من أجله ، لكن توتنهام يبقى الأقرب لضمه في الساعات القادمة.

الأرجنتيني نيكولاس جايتان

لاعب أتلتيكو مدريد يرغب في الرحيل بحثًا عن دقائق أكبر رغم ثقة مواطنه المدرب دييغو سيميوني، ولا زال يبحث عن فريق يضمه بين عدد من الفرق المهتمة بخدماته.

ويعرف النجم الأرجنتيني أن مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا مهددة ويحتاج لحسم موقفه بعد العروض التي تلقاها من زينت الروسي وسوانزي الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com