نابولي يسقط بولونيا ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

نابولي يسقط بولونيا ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الإيطالي
Soccer Football - Serie A - Napoli vs Bologna - Stadio San Paolo, Naples, Italy - January 28, 2018 Napoli's Dries Mertens scores their third goal REUTERS/Ciro De Luca

المصدر: فريق التحرير

استعاد نابولي، صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم من يوفنتوس، بعد فوزه، اليوم الأحد، بنتيجة 3/1 على مضيفه بولونيا، لحساب الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.

وافتتح بولونيا التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق رودريغو بالاسيو، لكن نابولي أدرك التعادل بعد مرور 3 دقائق، بهدف عكسي سجله إبراهيما مباي في مرمى فريقه.

وسجل نابولي الهدف الثاني في الدقيقة 37 بتوقيع إدريس ميرتنز من ضربة جزاء، وعزز اللاعب نفسه النتيجة لنابولي في الدقيقة 59.

ورفع الفوز رصيد نابولي إلى 57 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن يوفنتوس ملاحقه المباشر، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المرتبة الثانية عشر.

وشهدت الجولة ذاتها فوز تورينو 3/0 على بينفينتو، وأودينيزي 1/0 على جنوة، وفيرونا 4/1 على فيورنتينا، وتعادل كروتوني 1/1 مع كالياري.

ونجح ميلان في التغلب على منافسه لاتسيو لحساب الجولة ذاتها.

وتقدم ميلان عبر لاعبه باتريك كوتروني في الدقيقة 15، ثم تعادل لاتسيو عبر أدام ماروسيتش في الدقيقة 20، لكن جياكومو بونافنتورا أعاد التقدم لميلان في الدقيقة 44.

ورفع الفوز رصيد ميلان إلى 34 في المركز السابع مؤقتًا، في حين توقف رصيد لاتسيو عند النقطة 46، في المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com