مانشستر يونايتد يستهدف ضم لاعب عربي.. تعرّف عليه – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يستهدف ضم لاعب عربي.. تعرّف عليه

مانشستر يونايتد يستهدف ضم لاعب عربي.. تعرّف عليه
Soccer Football - Premier League - Burnley vs Manchester United - Turf Moor, Burnley, Britain - January 20, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho applauds the fans after the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير ورويترز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 52 مليون جنيه إسترليني لنابولي الإيطالي من أجل انتقال لاعبه الجزائري فوزي غلام إلى أولد ترافورد.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حريص على تعزيز الجهة اليسرى للفريق، ويرى في ”فوزي غلام“ اللاعب الأنسب، وقد يتّجه لدفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع نابولي.

ويغيب فوزي غلام عن نابولي منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي خلال مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ووقّع غلام (26 عامًا) عقدًا جديدًا مع نابولي في ديسمبر الماضي حتى العام 2022، علمًا بأنه انتقل إلى الفريق في يناير 2014 قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي.

وارتبط فوزي غلام أيضًا بالانتقال إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة، وفاز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية للعام 2017.

من جهته لم يُفاجأ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مطلقًا بسبب سرعة اندماج وتأقلم لاعب فريقه الجديد أليكسيس سانشيز في التشكيلة وتقديمه أداءً رائعًا في ظهور الأول مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الجمعة.

وأسهم المهاجم التشيلي الذي انتقل لمانشستر يونايتد قادمًا من آرسنال اللندني في الأسبوع الماضي في صنع أول هدفين لفريقه خلال فوزه 4/0 على يوفيل تاون في الدور الرابع لكأس إنجلترا أمس الجمعة.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على الإنترنت عن مورينيو قوله: ”لا أعتقد أن هناك مفاجأة لأي شخص في ذلك بعد أن أمضى اللاعب 3 أعوام في الدوري الممتاز وكان يشارك في كل أسبوع ولذا فإن الكل يعرف من هو أليكسيس“.

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم ”هو لاعب تشتريه ولا تفكر في كيفية اندماجه مع الكرة الإنجليزية. ولذا فلا توجد أي مفاجأة بالنسبة لنا في ذلك“.

وأكد مورينيو ”هو لاعب رائع وأثبت ذلك طوال 3 أيام خلال تدربه معنا ولذا فهو إضافة كبيرة لفريقنا“.

وجاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد وأندير هيريرا وجيسي لينغارد وروميلو لوكاكو.

واُستبدل سانشيز في الدقيقة 72.

وأشار مورينيو إلى أن سانشيز لم يتدرب بصورة كافية مع فريقه الجديد حتى الآن لأنها كانت مجرد أيامه الأولى في أولد ترافورد قائلًا: ”خططت لإشراكه لمدة 60 أو 70 أو 75 دقيقة فقط. وهذا كان جيدًا حتى يتسنى للاعبي الفريق فهم أسلوبه وحتى يستطيع هو فهم أسلوب زملائه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com