صراع صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يتجدد بين يوفنتوس ونابولي
صراع صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يتجدد بين يوفنتوس ونابوليصراع صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يتجدد بين يوفنتوس ونابولي

صراع صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يتجدد بين يوفنتوس ونابولي

تستأنف منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بإقامة مباريات الجولة الثانية والعشرين، وربما يتمتع نابولي بأفضلية خوض مباراته على ملعبه الأحد المقبل أمام بولونيا بعد أن يحل يوفنتوس ضيفًا على كييفو فيرونا غدًا السبت.

ويشهد الدوري الإيطالي صراعًا شرسًا بين نابولي المتصدر برصيد 54 نقطة ويوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وقد تجاوزت المنافسة حدود الملاعب وباتت واضحة في تصريحات مدربي الفريقين عقب المباريات.

وكان المدير الفني لنابولي، ماوريسيو ساري، أبدى تذمره من تكرار خوض فريقه مباراته قبل مباراة يوفنتوس في عدة مراحل بالدوري، لكن المدير الفني ليوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، رفض الانخراط فيما يبدو بحرب معنوية في ظل الصراع الشرس بين الفريقين.

وقبل مباراة يوفنتوس أمام مضيفه كييفو غدًا السبت، لا يزال أليغري يفتقد جهود نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون، وكذلك خوان كوادرادو وباولو ديبالا بسبب الإصابات، كما أصيب بلايس ماتويدي مطلع هذا الأسبوع ويعاني كل من أليكس ساندرو وسامي خضيرة من كدمات.

وتفتتح منافسات المرحلة غدًا بلقاء ساسولو مع أتالانتا، الذي يستضيف يوفنتوس يوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

أما لاتسيو، صاحب المركز الثالث والذي تغلب على أودينيزي 3-0 الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة، فيخوض مباراته في الجولة الثانية والعشرين الأحد أمام مضيفه ميلان.

ورغم غياب تشيرو إيموبيلي، متصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 20 هدفًا، استعرض لاتسيو قوته الهجومية في مباراة الأربعاء ليرفع رصيده من الأهداف خلال آخر ثلاث مباريات إلى 13 هدفًا.

وكذلك تصب الترشيحات لصالح لاتسيو بشكل كبير، إذ سجل الفريق 56 هدفًا حتى الآن في الدوري، وهو ما يزيد على ضعف الأهداف المسجلة من جانب ميلان والتي يبلغ عددها 27 هدفًا.

وبعد أن تعادلا 1-1 على ملعب "لويجي فيراريس" الأربعاء الماضي في مباراة أخرى مؤجلة، تتجدد المواجهة بين روما وسامبدوريا الأحد المقبل، لكن على الملعب الأولمبي بالعاصمة.

وتشهد المباريات الأخرى المقررة الأحد، لقاء سبال مع إنتر ميلان وتورينو مع بينفينتو وجنوى مع أودينيزي وفيورنتينا مع هيلاس فيرونا وكروتوني مع كالياري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com