نابولي يهزم أتلانتا ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي
نابولي يهزم أتلانتا ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالينابولي يهزم أتلانتا ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

نابولي يهزم أتلانتا ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي

عانى نابولي من اختبار صعب على ملعب أتلانتا قبل أن يحرز دريس ميرتنز هدفًا في الشوط الثاني ليمنح فريقه الفوز 1/0 والاحتفاظ بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وتلقى الدولي البلجيكي تمريرة طويلة من خوسيه كاييخون وترك الكرة تقفز عدة مرات قبل أن يسدد مباشرة في شباك إيتريت بريشا حارس أتلانتا في الدقيقة 65.

ويتصدر نابولي، الذي ثأر من خسارته على ملعبه أمام الفريق ذاته في وقت سابق الشهر الحالي في كأس إيطاليا، المسابقة برصيد 54 نقطة من 21 مباراة متقدمًا بـ 4 نقاط عن يوفنتوس الذي يستضيف جنوة غدًا الإثنين.

ورفع ميرتنز، الذي لم يسجل في آخر 9 مباريات في الدوري، رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 11 هدفًا ومدد فريقه رقمه القياسي بعدم الخسارة في الدوري إلى 24 مباراة.

وكان نابولي الأفضل حيث تقدم مبكرًا في الشوط الثاني عندما أنقذ بريشا ضربة رأس خطيرة من كاييخون، وأنقذ أندريا ماسيلو مدافع أتلانتا فرصة من أمام ميرتنز الذي بدا قريبًا من هز الشباك.

وتألق بيبي رينا حارس نابولي وأنقذ فرصة من تسديدة لبرايان كريستانتي قبل أن يهدر ماريك هامشيك قائد نابولي فرصة خطيرة عندما سدد أعلى المرمى من مدى قريب بعد تمريرة من ميرتنز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com