يوفنتوس يستعد للانقضاض على إدينسون كافاني

يوفنتوس يستعد للانقضاض على إدينسون كافاني
Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs Caen - Parc des Princes, Paris, France - December 20, 2017 Paris Saint-Germain’s Edinson Cavani celebrates scoring their first goal REUTERS/Gonzalo Fuentes

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن نادي يوفنتوس الإيطالي على استعداد لاتخاذ خطوة للتعاقد مع المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”كويري ديلو سبورت“ الإيطالية فإن كافاني سئم من طريقة التعامل معه منذ تعاقد باريس سان جيرمان مع البرازيلي نيمار من برشلونة، الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد وجهت انتقادات لنيمار؛ لرفضه منح ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق أمام ديغون لكافاني رغم أن الأخير أراد تسديدها الأربعاء الماضي، رغم أن اللاعب البرازيلي قد سجل 3 أهداف، قبل أن يضيف الرابع من الركلة.

وكان كافاني (30 عامًا) يريد تسجيل الهدف رقم 156 له مع باريس سان جيرمان، ومعادلة رقم الهداف التاريخي للفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وهذه ليست الواقعة الوحيدة بين اللاعبيْن إذ تنازع اللاعبان على تنفيذ الركلات الحرة في أغسطس الماضي، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول تفضيل إدارة باريس سان جيرمان نيمار على كافاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يريد التعاقد مع كافاني صيف العام 2016 بعد بيع بول بوغبا، لكنه تعاقد في النهاية مع غونزالو هيغواين من نابولي.

وسجل كافاني 26 هدفًا وصنع 6 في 28 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي، علمًا أن لعب في إيطاليا وسجل 104 أهداف في 138 مباراة لنابولي، و37 هدفًا في 117 مباراة لباليرمو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com