هل يعود مجددًا إلى الأزوري؟ كونتي نادم على ترك تدريب إيطاليا من أجل تشيلسي – إرم نيوز‬‎

هل يعود مجددًا إلى الأزوري؟ كونتي نادم على ترك تدريب إيطاليا من أجل تشيلسي

هل يعود مجددًا إلى الأزوري؟ كونتي نادم على ترك تدريب إيطاليا من أجل تشيلسي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن أنطونيو كونتي أبدى ندمه على الرحيل عن تدريب منتخب بلاده، والانتقال إلى تدريب تشيلسي الإنجليزي، لكنه يدرس بجدية العودة إلى الأزوري.

واعترف المدير الفني الإيطالي أنه نادم على قراره بالرحيل عن منتخب بلاده عقب نهاية مشواره في يورو 2016 في فرنسا ليتولّى تدريب تشيلسي، ويقوده إلى اللقب الدوري الموسم الماضي في أول مواسمه في البريميرليغ كمدرب.

لكن توتّرت علاقة كونتي بإدارة النادي الموسم الحالي بسبب عدم تدعيم الفريق بشكل مناسب للاحتفاظ بلقب الدوري.

وذكر موقع ”توتو ميركاتو“ الإيطالي أن كونتي يفكر جيدًا بالعودة إلى تدريب إيطاليا، حيث بات المنصب شاغرًا منذ إقالة جيان بييرو فنتورا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عقب الفشل ببلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ولا ينوي الاتحاد الإيطالي تعيين مدير فني جديد لحين انتهاء الانتخابات المقررة في 29 يناير/كانون الثاني الحالي، ولن يختار الرئيس الجديد المدير الفني قبل يونيو/حزيران المقبل لعدم وجود ارتباطات للمنتخب إلى ما بعد كأس العالم.

وقال ”روبرتو مانشيني“ مدرب مانشستر سيتي، وإنترناسيونالي السابق، إنه يرغب بتدريب المنتخب، ووصف هذه المهمة أنها ستكون بمثابة شرف بالنسبة له.

لكن كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لتشيلسي، وميلان وباريس سان جيرمان، وريال مدريد، وبايرن ميونخ، أبدى عدم اهتمامه بهذا المنصب حاليًا، حيث يركز على العودة إلى تدريب الأندية، وهذا التعليق هو الأول لكونتي المرشح الثالث للمنصب.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع كونتي في حال رحيله المحتمل عن تشيلسي في نهاية الموسم الحالي، لكنه يودُّ العودة إلى قيادة المنتخب في يورو 2020.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com