رياضة

بتجديد تعاقده.. إنتر ميلان يحرم ريال مدريد من إيكاردي
تاريخ النشر: 20 ديسمبر 2017 21:25 GMT
تاريخ التحديث: 20 ديسمبر 2017 21:30 GMT

بتجديد تعاقده.. إنتر ميلان يحرم ريال مدريد من إيكاردي

إنتر ميلان يجدد عقد "إيكاردي" لمدة 6 سنوات مقبلة مغلقًا الباب أمام ريال مدريد الساعي إلى التعاقد مع اللاعب.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إنتر ميلان في طريقه لتجديد عقد هدافه وقائده ماورو إيكاردي لمدة ست سنوات مقبلة ليغلق الباب أمام ريال مدريد الساعي خلف الدولي الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية أن إنتر ميلان سيكافئ قائده بتجديد عقده 6 سنوات مقبلة مقابل 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ليظل بالنادي حتى بلوغه الثلاثين من عمره، ويغلق الباب تمامًا أمام ريال مدريد.

ويتضمن العقد الجديد شرطًا جزائيًا يبلغ 115 مليون جنيه إسترليني، ما يعني أن ريال مدريد سيضطر إلى تحطيم رقمه القياسي السابق البالغ 86 مليون جنيه إسترليني عندما ضم غاريث بيل من توتنهام هوتسبير في 2013 إذا ما أراد التعاقد مع إيكاردي.

ورفض إيكاردي الانضمام إلى ريال مدريد في طفولته، مفضلًا اللعب في أكاديمية برشلونة، لكنه فشل في الاستمرار مع النادي، وانتقل إلى سامبدوريا في2011 حينما كان ينافس في الدرجة الثانية، وصنع اسمه مع الفريق.

وبعد موسم واحد فقط انتقل إلى إنتر ميلان الذي انفجرت معه موهبته، وبات قائدًا وهدافًا للفريق.

وفي موسم 2014-15، أحرز 22 هدفًا في صدارة هدافي المسابقة رغم أنه كان موسمًا مخيبًا لإنتر فشل فيه في اقتناص أحد المراكز المؤهلة إلى بطولتي أوروبا.

ومنذ ذلك الحين تولّى قيادة الفريق وسجل 15 هدفّا على الأقل في كل موسم منذ ذلك الحين، وخلال الموسم الحالي من المتوقع أن يحقق أفضل نتائجه على الإطلاق حيث سجل 17 هدفًا حتى الآن بواقع هدف في كل مباراة حيث يتطلع لقيادة الفريق للمنافسة على الألقاب هذا الموسم مع فريقه.

ورغم توتر علاقته بجماهير إنتر بسبب تعليقاته المثيرة للجدل إلا أن علاقة الطرفين تحسنت للأفضل بسبب أدائه في الملعب الذي أعجب الجماهير.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك