تورينو يفجّر مفاجأة ويطيح بروما من دور الستة عشر بكأس إيطاليا (فيديو)
تورينو يفجّر مفاجأة ويطيح بروما من دور الستة عشر بكأس إيطاليا (فيديو)تورينو يفجّر مفاجأة ويطيح بروما من دور الستة عشر بكأس إيطاليا (فيديو)

تورينو يفجّر مفاجأة ويطيح بروما من دور الستة عشر بكأس إيطاليا (فيديو)

فجّر تورينو مفاجأة وتغلب على روما 2 / 1 في عقر داره اليوم الأربعاء، ليُطيح به من دور الستة عشر ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، ويتأهل على حسابه إلى دور الثمانية.

وسجل "لورينزو دي سيلفستري، وسيموني أيديرا، هدفي تورينو، وتصدّى زميلهما حارس المرمى "فانيا ميلنكوفيتش سافيتش" لضربة جزاء، ليطيح الفريق بمضيفه فريق العاصمة على الاستاد الأولمبي.

وأهدر المدافع "دي سيلفستري" فرصة مبكرة لتورينو، لكنه استغل الفرصة التي أُتيحت له في الدقيقة 39 ،عندما تابع كرة سددها "أندريا بيلوتي"، وتصدى لها الحارس "لوكاس سكوروبسكي"، وأسكنها في الشباك معلنًا تقدم تورينو 1 / صفر.

أما روما فقد أتيحت له فرصة كانت من نصيب ستيفان الشعراوي، لكن الكرة اصطدمت بالقائم، كما سدّد اللاعب نفسه كرة خطيرة في الشوط الثاني، لكن الحارس سافيتش تصدى لها، كما أحبط محاولة أخرى لدييجو بيروتي.

وفي الدقيقة 72، أضاف أيديرا الهدف الثاني لتورينو مستغلًا تمريرة من البديل أليخاندرو بيرينجير.

بعدها كثف روما ضغطه أملًا في العودة، وحصل على ضربة جزاء تقدم "إدين دجيكو" لتنفيذها، لكن حارس تورينو تصدى لها، واستمرت محاولات روما، لكنه ردَّ بهدف وحيد قبل خمس دقائق من نهاية المباراة سجله باتريك تشيك.

وفي وقت سابق اليوم، صعد أتلانتا لمواجهة نابولي في دور الثمانية بعدما تغلب على ضيفه ساسولو 2 / 1 .

وفرض أتلانتا سيطرته خلال الشوط الأول وأنهاه متقدمًا بهدفين، سجلهما أندرياس كورنلويس، ورافاييل تولوي في الدقيقتين 16 و33، وجاء هدف ساسولو قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة، وسجله تولوي لاعب أتلانتا بالخطأ في مرمى فريقه.

وأُتيحت فرص أخرى أمام أتلانتا لتعزيز انتصاره، لكن ريكاردو أورسوليني سدد كرة اصطدمت بالقائم، كما تصدت العارضة لكرة سددها جاسمين كورتيتش، الذي تم طرده في الدقيقة 89 من المباراة لحصوله على الإنذار الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com