مدرب يوفنتوس يحرم بوفون من تحطيم رقم مالديني

مدرب يوفنتوس يحرم بوفون من تحطيم رقم مالديني

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قد يحرم ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، لاعبه وقائد الفريق جيانلويغي بوفون من تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإيطالي، بعدما أكد غياب الحارس المخضرم عن مواجهة روما يوم السبت المقبل.

وينوي ”بوفون“ الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، لكن لا يزال بإمكانه تحطيم رقمين قياسيين قبل أن يعتزل رسميًا، حيث تُوّج قائد منتخب إيطاليا بتسعة ألقاب للدوري، وهو نفس الرقم الذي حققه كل من: فيرجينيو روزيتا، وجيوفاني فيراري، وبيب فورينو.

وفي حال فوزه باللقب هذا الموسم سيصل إلى رقم قياسي لم يبلغه لاعب سابق من قبل، لكن يبدو أن هناك رقمًا آخر قد يفشل في تحطيمه.

 وخاض ”بوفون“ حتى الآن 629 مباراة في الدوري حتى الآن، وقد بدأ الموسم الحالي وبإمكانه تحطيم رقم أسطورة ميلان ومنتخب  إيطاليا، باولو مالديني الذي خاض 647 مباراة في دوري الأضواء.

لكن ”بوفون“ غاب عن آخر مباراتين لفريقه بالدوري بسبب مشكلة عضلية، وأعلن أليغري، يوم الثلاثاء، أن بوفون سيغيب عن مواجهة روما يوم السبت المقبل، لذلك قد لا يكون بمقدوره تحطيم رقم مالديني.

وبعد مباراة روما سيتبقى 20 مباراة في الدوري هذا الموسم ما يعني أن بوفون بحاجة لخوض 19 منها على الأقل لتحطيم رقم مالديني أو 18 مباراة لمعادلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com