زوجة إيكاردي تغلق الباب أمام ريال مدريد

زوجة إيكاردي تغلق الباب أمام ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قالت واندا إيكاردي، زوجة ومديرة أعمال ماورو إيكاردي، قائد وهداف إنتر ميلان الإيطالي، إن زوجها يتمنى البقاء في النادي مدى الحياة، مشيرة في الوقت ذاته إلى تصالح المهاجم الأرجنتيني مع زميله وزوجها السابق ماكسي لوبيز.

وقالت واندا نارا، الزوجة السابقة للوبيز، إن إيكاردي البالغ عمره 24 عامًا، يتمنى البقاء مع إنتر ميلان مدى الحياة، لكنها أوضحت قائلة: ”لا يمكن أن أقول لا أو نعم بشأن الانضمام إلى ريال مدريد“.

وتردد خلال الفترة المقبلة أن إيكاردي في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، رغم تأكيد المهاجم الأرجنتيني في أكثر من مناسبة أنه باقٍ مع النادي.

وقالت واندا في مقابلة مع برنامج ”فيريسيمو“ على محطة ”كانيل 5“ ونشرت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت الإيطالية مقتطفات منها: ”نحن نأمل دائمًا بالبقاء في إنتر، لكن الأمر يتوقف على النادي. لا أعرف شيئًا عن ريال مدريد، لذلك لا يمكنني القول إن ماورو سيرحل أو سيبقى، لو الأمر بيد ماورو وحده كان سيبقى في إنتر مدى الحياة، لكن هناك أشياء أخرى لا تعلمها“.

وعن علاقتها مع إيكاردي وتسببها في مشاكل بينه وبين زميله السابق ماكسي لوبيز قالت واندا: ”بدأت علاقتي مع ماورو بعدما انتهت علاقتي بالفعل مع ماكسي. وثقت كثيرًا في ماورو وإلا ما تركت أطفالًا يعيشون معه“.

وأضافت في هذا الشأن: ”الخلافات مع ماكسي انتهت. نحن الآن أكثر هدوءًا، واحتفلنا بعيد ميلاد ابني قسطنطين معًا“.

واعترفت أنها لم تكن في البداية مديرة أعمال إيكاردي، بل كانت زوجة فقط، قائلة: ”ماورو كان يستشيرني كثيرًا، ومع الوقت تحوّلت لمديرة أعماله. في البداية استغربوا وجودي في عالم كرة القدم الذكوري، لكن العديد من الأمور تغيّرت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com