باريس سان جيرمان يسعى إلى استغلال أزمة الحارس دونادروما مع ميلان
باريس سان جيرمان يسعى إلى استغلال أزمة الحارس دونادروما مع ميلانباريس سان جيرمان يسعى إلى استغلال أزمة الحارس دونادروما مع ميلان

باريس سان جيرمان يسعى إلى استغلال أزمة الحارس دونادروما مع ميلان

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول استغلال أزمة الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دونادروما مع جماهير فريقه ميلان والتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبحث الفريق الفرنسي عن حارس مرمى من المستوى العالمي، وربطته تقارير إعلامية بحارس أتلتيكو مدريد السلوفيني "يان أوبلاك"، لكن الأخير مرتبط بالفريق الإسباني الذي يرفض بيعه أو التخلي عنه.

وبحسب الصحافة الإيطالية، فإن الفريق الفرنسي مستعد لمنح الحارس الدولي الإيطالي راتبًا سنويًا يبلغ 12 مليون يورو، ويبقى عليه فقط إقناع ميلان بالصفقة ومبلغها.

ورفعت جماهير ميلان لافتات طالبت الحارس الشاب بالرحيل بعد أخطائه في اللقاءات الأخيرة وهو ما جعله يذرف الدموع وسط مساندة قوية من زملائه، كما سبق للمدرب الجديد "غاتوزو" أن قام بتهديده في حال استمرار تراجع مستواه.

ورغم نفي "ماسيميليانو ميرابيلي" المدير الرياضي لميلان نية الحارس الرحيل ودفاعه عنه ومطالبة الجماهير بعدم الصفير عليه، إلا أن وكيل أعماله "مينو رايولا" لا يستبعد رحيله إلى فريق جديد بعد أزمته مع الجماهير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com