غاتوزو يهدد دوناروما حارس نادي ميلان بـ“التدمير“

غاتوزو يهدد دوناروما حارس نادي ميلان بـ“التدمير“

المصدر: د ب أ

قالت صحيفة ”أ س“ الإسبانية اليوم الثلاثاء، إن اللاعب الدولي الإيطالي السابق جينيرو غاتوزو نجح في إحداث أثر كبير داخل نادي إيه سي ميلان رغم أنه لم يخض مع الفريق، كمدير فني، سوى ثلاث مباريات فقط.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السابق المعروف بتقلباته المزاجية مني بهزيمة واحدة وحقق تعادلًا وانتصارًا في تلك المباريات الثلاث التي خاضها منذ مجيئه إلى سان سيرو، معقل نادي ميلان.

وحقق غاتوزو الفوز في المباراة الأخيرة أمام بولونيا، أول أمس الأحد، بنتيجة 2 / 1 بفضل هدف قاتل للاعب جياكومو بونافينتورا في الدقيقة الـ 76.

ولكن عدسات التصوير التليفزيونية رصدت غاتوزو وهو يوجه تهديدات لحارس فريقه الصاعد جيانولويجي دوناروما قائلًا له: ”افعل ما أقوله لك أو سوف أدمرك في باقي الأسبوع“.

وأكدت ”أ س“ أن الحارس الشاب لم ينظر إلى تهديدات مدربه بشكل سيئ، وأوضحت أنه تلقى هذا التوبيخ لأنه لم يبدأ إحدى الهجمات بالشكل الذي كان يرغب به جاتوزو.

وألمحت الصحيفة الإسبانية، إلى أن غاتوزو كان ينوي تكليف دوناروما بمهام إضافية خلال تدريبات الفريق اللاحقة على المباراة كنوع من العقاب، ولكن لحسن طالع الحارس الشاب فاز إيه سي ميلان باللقاء ليفلت من هذا المصير.

وعند سؤاله عن الواقعة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، اعتذر غاتوزو وأكد أن شخصيته لا تتغير مع الجميع، وقال: ”أشعر دائمًا بالتوتر حتى عندما ألعب كرة القدم مع ابني، ولكن في الحقيقة الجلوس على مقعد المدير الفني يزيد الأمر إثارة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com