رياضة

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان.. أقدام هؤلاء تحسم صراع الشطرنج بين أليغري وسباليتي
تاريخ النشر: 09 ديسمبر 2017 19:14 GMT
تاريخ التحديث: 09 ديسمبر 2017 19:14 GMT

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان.. أقدام هؤلاء تحسم صراع الشطرنج بين أليغري وسباليتي

"إرم نيوز" ترصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين يحسمون ملامح الصراع بين يوفنتوس وإنتر.

+A -A
المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

تتجه الأنظار، مساء اليوم السبت، لمتابعة اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 39 نقطة، بينما يبقى يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، وهو ما يزيد من صعوبة أجواء المواجهة بين الفريقين، بخلاف الصدام التكتيكي المثير، الذي يجمع بين ماسيمو أليغري، المدير الفني لليوفي ولوتشيانو سباليتي، المدير الفني لروما.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين يحسمون ملامح الصراع بين يوفنتوس وإنتر.

إيكاردي وهيغواين.. صراع أرجنتيني

يبدو هناك صراع مميز بنكهة أرجنتينية بين المهاجم غونزالو هيغواين هداف يوفنتوس وماورو إيكاردي مهاجم إنتر.

لمع إيكاردي في الموسم الحالي مع إنتر بشكل لافت، وسجل 16 هدفًا خلال 15 مباراة، وقدم مستويات رائعة، وأصبح نجم الشباك ببراعة، والسلاح الأبرز في هجوم إنتر.

وأحرز هيجواين 11 هدفًا، ويبقى أحد أبرز نجوم الفريق الإيطالي يوفنتوس، خاصة أنه أحد المهاجمين أصحاب الخبرات والقدرات البدنية والتهديفية.

ويرى محمد المحمودي، المذيع بقناة ”أون سبورت“، في تصريحات لـ“إرم نيوز“ أن هيغواين وإيكاردي هما فرسا الرهان في لقاء يوفنتوس وإنتر.

وأضاف: ”هيغواين مهاجم قناص، يستطيع أن يحقق الفوز على المنافسين، بأهدافه وقدراته التهديفية، كما أن إيكاردي لاعب موهوب وهداف قدير“.

بيريستش وبيانيتش والعقل المفكر

يعوّل ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، على قدراته ودقة تمريراته، من أجل الفوز على إنتر خاصة أن بينايتش هو اللاعب الأكثر صناعة للفرص على مرمى المنافسين، بعدما صنع 7 أهداف.

يعتمد إنتر على اللاعب بيريستش بصفته صانع ألعاب، وعقلًا مفكرًا، ومفتاح لعب مهمًّا للغاية في تشكيلة الفريق النيراتزوري.

يبدو بيريستش لاعبًا متميزًا في صناعة الفرص، بدليل أنه ساهم في 13 هدفًا لإنتر؛ إذ سجل 7 أهداف وصنع 6 وهو ما يعكس أهمية دور الجناح الأيسر المتميز.

كيليني وميراندا.. صخرة الدفاع

يبقى جورجيو كيليني أحد أبرز مدافعي الفريق الإيطالي، في مواجهة يوفنتوس ضد إنتر، وهو أحد اللاعبين المخضرمين، الذين يعوّل عليهم أليغري لإيقاف خطورة إنتر.

يراهن إنتر على خبرة مدافعه المتميز ميراندا، اللاعب البرازيلي الذي يملك الخبرات والقدرات، التي تمكنه من قيادة دفاع الفريق الإيطالي.

هاندانوفيتش وتشيزيني

تبدو الفرصة متاحة للحارس البولندي تشيزيني الذي انضم إلى يوفنتوس قادمًا من روما، وظهر بمستوى رائع في الموسم الماضي، لكنه يجلس بديلًا للحارس المخضرم جانلويجي بوفون.. ويعتمد يوفنتوس على قدرات الحارس تشيزيني الذي يملك أيضاً الخبرات.

يعد الحارس هاندانوفيش أحد أسلحة سباليتي، في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه الحارس، بشكل لافت في المباريات الماضية، وتألقه الواضح، وهو ما ساهم في حماية عرين إنتر في أكثر من محاولة.

ديبالا وبروزفيتش

يبقى الأرجنتيني باولو ديبالا أخطر لاعبي يوفنتوس، وأحد أبرز نجومه وهداف الفريق برصيد 14 هدفًا، خاصة أنه يجيد الاختراق واللعب خلف المدافعين، والأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب الموهوب.

يبدو مارسيلو بروزفيتش حلًّا على مقاعد البدلاء بالنسبة للمدرب سباليتي، خاصة أنه لاعب محوري؛ يستطيع اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب، سواء صانع ألعاب محوري أو ارتكاز أو على الأطراف.. وسجل بروزفيتش 3 أهداف وصنع هدفًا لزملائه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك