رياضة

إيكاردي: مفاوضاتي مع ريال مدريد "هراء"
تاريخ النشر: 08 ديسمبر 2017 22:18 GMT
تاريخ التحديث: 09 ديسمبر 2017 7:20 GMT

إيكاردي: مفاوضاتي مع ريال مدريد "هراء"

إيكاردي نفى خضوعه للكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان إن أمر خضوعه للكشف الطبي تمهيدًا إلى انتقاله لريال مدريد ”محض هراء“.

وتردد في وسائل إعلام إسبانية وإيطالية مؤخرًا أن المهاجم البالغ من العمر ”24 عامًا“ في طريقه إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليصبح خليفة لكريم بنزيما الذي تراجع مستواه مع النادي الملكي بشدة.

إلا أن الدولي الأرجنتيني قال لصحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، الجمعة: “ خضوعي لكشف طبي في ريال مدريد؟ ما هذا الهراء. ليس هذا الوقت المناسب لقول ذلك كما أني لست المسؤول عن هذه الأمور؛ لكني لم أذهب إلى مدريد للخضوع للكشف الطبي“.

وأضاف قائد إنتر ميلان وهداف الفريق الإيطالي: ”لكي أكون واضحًا في هذا الأمر، أنا سعيد في ميلانو والجميع يعرف ذلك. أنا أحب المدينة، وأود تسجيل المزيد من الأهداف، كما أني قائد لناد عظيم، وهذا الأهم بالنسبة لي. السؤال بشأن رحيلي يجب أن يوجه لآخرين فأنا مهتم بما يحدث في الملعب فقط“.

وتابع ”تفكيري ينصب على القيام بعملي في الملعب، وهو تسجيل الأهداف ومساعدة زملائي في ذلك. واندا (زوجته مديرة أعماله) هي من تتحدث في شؤون انتقالاتي والمفاوضات مع الأندية. إنتر وضع شرطًا جزائيًا في عقدي، ولا أدري قيمته إن كانت قليلة أم كثيرة لكن موقفي واضح وهو أني أريد التتويج بلقب مع النادي“.

وأردف ”حينما يحين وقت تلقي العروض والرحيل سيضطر الجميع للذهاب والحديث مع إنتر أو رئيس النادي فهو يحب التعامل مع واندا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك