ديبالا: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية
ديبالا: أحلم بالفوز بالكرة الذهبيةديبالا: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية

ديبالا: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية

قال الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي إنه يحلم منذ صغره بالفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، واعتبر تحقيق هذا الحلم رسالة مهمة لكل الناشئين.

وقال "ديبالا" خلال تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية:"بينما كنا نجتمع خلال الصيف بجانب النار عندما كنا صغارًا، أخبرت أصدقائي بتلك الأمنية".

وأضاف أنه "بذلك سيكون نموذجًا لأولئك الذين وُلدوا في أماكن بعيدة عن المدن الكبيرة، وأنه بإمكانهم أن يحلموا بقصة شبيهة بقصتي".

كما أوضح ديبالا، الملقب بـ"الجوهرة"، أن "المهارة وحدها ليست كافية كي يصبح أي شخص لاعبًا من الطراز الرفيع، وأنه يتدرب يوميًا كي يتمكن من الوصول إلى هذا المستوى".

وقال اللاعب الأرجنتيني:"الله أعطانا موهبة، وعلينا أن نستغل هذه الموهبة وأن نجتهد، ورأيت الكثير من الموهوبين في فرق الشباب، فتية كان يقال عنهم إنه كان ينقصهم فقط القوة الذهنية ليصبحوا مثل النجمين الأرجنتينييْن، دييغو أرماندو مارادونا، و(ليونيل) ميسي".

وأكد لاعب وسط منتخب الأرجنتين، الحاصل أيضًا على الجنسية الإيطالية قائلًا: "اجتهدت بشكل خاص كي أتجنب هذا".

وأقرّ ديبالا (24 عامًا) خلال المقابلة أنه "عُرض عليه منذ بضع سنوات اللعب لمنتخب إيطاليا، وأنه كان عرضًا يصعب رفضه وقتها".

وأضاف: "عرضوا عليّ اللعب بقميص 'الأزوري' وكنت ممتنًا للغاية، وكنت في التاسعة عشرة من عمري (وقتها)، وقول لا، شكرًا، كان صعبًا، ولكنني أرجنتيني وكان ذلك سيصبح ظلمًا".

وفيما يخص والده الذي توفي وهو في الـ15 بسبب السرطان، قال ديبالا: "كان ألمًا كبيرًا للغاية، لم يستطع والدي رؤيتي خلال الشهور التي سبقت وفاته، ومنحني فريقي فرصة البقاء في المنزل لبعض الوقت، وكانت مدة الأشهر الستة التي سبقت الوفاة فترة قليلة، وكنت أرغب في ترك كل شيء للبقاء معه".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com