تقارير: إيكاردي يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لنادي ريال مدريد

تقارير:  إيكاردي يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لنادي ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد إنتر ميلان، سيخضع للكشف الطبي في وقت لاحق الشهر الحالي، تمهيدًا لانتقاله إلى ريال مدريد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع مهاجم صريح إلى جوار كريم بنزيما، بعدما فشل في تعويض رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي الصيف الماضي.

وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد سعى للتعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لابيزغ الألماني، لكن موقع “دياريو غول” الإسباني قال إن النادي الملكي استقر على إيكاردي الذي سيخضع للكشف الطبي في 26 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وقال الموقع، إن الصفقة ستكلف حامل لقب دوري أبطال أوروبا والليغا نحو 70 مليون جينه إسترليني، وذلك بعد مناقشة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، خطط الفريق في فترة الانتقالات الشتوية مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وفضلًا عن التعاقد مع  إيكاردي يأمل ريال مدريد في ضم حارس مرمى صغير السن، يكون خليفة لكيلور نافاس وعدم استبعاد التعاقد أيضًا مع مدافع.

وانتقد كريستيانو رونالدو في وقت سابق التشكيلة الحالية لفريقه عقب رحيل جيمس رودريغيز وبيبي ولاعبين آخرين من أصحاب الخبرة، وذلك في تصريحات له عقب الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام توتنهام في ويمبلي الشهر الماضي.

ويرى أسطورة ريال مدريد خورخي فالدانو أن عدم وجود بدلاء أقوياء في تشكيلة النادي الملكي سبب تعثر الفريق في الليغا ودوري الأبطال هذا الموسم، إذ يحتل الريال المركز الرابع في الليغا وحل ثانيًا في مجموعته بدوري الأبطال خلف توتنهام.

وقال فالدانو: “في العام الماضي، قدم زيدان عملًا عظيمًا دون تغيير في التشكيلة لكنه في العام الحالي اعتمد على لاعبين من الشباب لم يظهروا الانسجام المطلوب مع الكبار، لذلك الفريق بحاجة للاعب وسط آخر ومهاجم”.

وسبق أن أعلن نادي إنتر ميلان تمسكه ببقاء إيكاردي بين صفوفه، كما أشار اللاعب نفسه إلى أنه لن يرد على ريال مدريد إذا ما اتصلت إدارته به.