أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وروما يصعدان لدور الـ16 (فيديو)
أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وروما يصعدان لدور الـ16 (فيديو)أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وروما يصعدان لدور الـ16 (فيديو)

أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا وتشيلسي وروما يصعدان لدور الـ16 (فيديو)

أنقذت النيران الصديقة فريق تشيلسي الإنجليزي من الهزيمة على ملعبه وتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1 / 1 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهي النتيجة التي حسمت تأهل روما الإيطالي من المركز الثاني.

وكان تشيلسي قد حسم بالفعل تأهله لدور الستة عشر لكن التعادل في مباراة اليوم حسم تأهله من المركز الأول برصيد 11 نقطة، وتلاه روما في المركز الثاني متساويًا معه بالرصيد، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط في المركز الثالث.

وتحول أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيجويز في الدقيقة 56، ثم أدرك تشيلسي التعادل عن طريق ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو (بالخطأ في شباك فريقه) في الدقيقة 75 .

وأثبت روما الإيطالي جدارته بالتأهل لدور الستة عشر، برفقة تشيلسي، من المركز الثاني في المجموعة إثر تغلبه على ضيفه كاراباكا اغدام الاذربيغاني 1 / صفر.

وحسم روما مباراته أمام كاراباكا اغدام بهدف وحيد سجله دييغو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com