نابولي يكتسح ساسولو.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

نابولي يكتسح ساسولو.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

المصدر: د ب أ

عزز فريق نابولي صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ساسولو 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز لاتسيو على بينفينتو 5 / 1، وكروتوني على فيورنتينا 2 / 1، وسبال على جنوه 1 / صفر، وسامبدوريا على كييفو فيرونا 4 / 1 ،وأودينيزي على أتلانتا 2 / 1.

تقدم نابولي بهدف سجله آلان ماريز في الدقيقة 22، وتعادل دييجو فالتشينيلي لساسولو في الدقيقة 41، ثم أضاف أندريا كونسيلي، لاعب ساسولو، الهدف الثاني لنابولي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 44، واختتم درايس ميرتينز أهداف نابولي في الدقيقة 54.

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه يوفنتوس، حامل اللقب، فيما توقف رصيد ساسولو عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر.

وفي المباراة الثانية اكتسح فريق لاتسيو مضيفه بينفينتو 5 /1 اليوم الأحد ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفارق الأهداف خلف صاحبي الصدارة.

وسجل المهاجم الدولي تشيرو إيموبيلي هدفًا خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة الحادية عشر من المسابقة ليعزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا في 11 مباراة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف.

ويلتقي نابولي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه ساسولو وفي حال الفوز أو التعادل فإنه سينفرد بالصدارة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بـ 3 أهداف دون رد حيث افتتح الأنغولي كيسانغا بارتولومو جاسينتو التسجيل في الدقيقة الرابعة ثم أضاف شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 13 وتبعه المدافع المونتنيغري أدم ماروسيتش بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 24.

ورد بينفينتو بهدف في الدقيقة 55 عن طريق المدافع المغربي أشرف لزعر ولكن ماركو بارولو والبرتغالي لويس ناني تمكنا من تسجيل الهدفين الرابع والخامس للاتسيو في الدقيقتين 76 و86.

وبهذه النتيجة ظل بينفينتو في المركز العشرين والأخير بلا رصيد من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الحادية عشر على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة