هاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي
هاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطاليهاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

هاتريك إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز على ميلان.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

أحرز النجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، 3 أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إنتر ميلان لحسم لقاء (الديربي) مع جاره اللدود ميلان، بعدما تغلب عليه 3/2 في اللحظات الأخيرة اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإيطالي.

وواصل إنتر ميلان انطلاقته الرائعة في المسابقة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف نابولي (المتصدر)، الذي حقق العلامة الكاملة في جميع مبارياته حتى الآن.

في المقابل، أهدر ميلان فرصة التقرب خطوة جيدة نحو فرق المقدمة، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر، علمًا بأن هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي التي يتلقاها الفريق في المسابقة، والرابعة هذا الموسم.

وبادر إيكاردي بالتسجيل لمصلحة إنتر ميلان في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل خيسوس فيرنانديز سوسو لميلان في الدقيقة 56.

وعاد إيكاردي لهز الشباك مرة أخرى، محرزًا الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 63، غير أن جياكومو بونافينتورا سجل هدف التعادل لميلان في الدقيقة 81.

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل، تقمص إيكاردي دور البطولة، بعدما أحرز الهدف الثالث لإنتر ميلان في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 9 أهداف حتى الآن، بفارق هدفين فقط خلف تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، الذي يتربع على صدارة ترتيب هدافي المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com