روما يوقّع اتفاق شراكة مع وزارة السياحة المصرية (صورة)
روما يوقّع اتفاق شراكة مع وزارة السياحة المصرية (صورة)روما يوقّع اتفاق شراكة مع وزارة السياحة المصرية (صورة)

روما يوقّع اتفاق شراكة مع وزارة السياحة المصرية (صورة)

في تجربة مصرية جديدة لنادي روما الإيطالي، ولكن بعيدًا عن الاستعانة بنجوم الكرة المصرية، وقّع مسؤولو النادي الإيطالي ،عقد شراكة مع وزارة السياحة المصرية ،لتكون مصر شريكًا سياحيًا للنادي وتم الاتفاق على تدشين حملة إعلانية، بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بالفرعون في إيطاليا.
.

وتبدأ الشراكة مع انطلاق مباراة روما ونابولي، اليوم السبت، في الدوري الإيطالي بعرض لقطات في شاشات ملعب الأولمبيكو للشراكة وبعض المشاهد السياحية من مصر.

ويساند نادي روما وفقًا للاتفاق، السياحة في مصر ،عبر وسائل الإعلام ،بجانب بعض اللافتات ،ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتستهدف الشراكة ،وفقًا للبيان الصادر عن نادي روما الإيطالي، زيادة عدد الرحلات بين مصر وإيطاليا ،وتوفير رحلات لمشجعي روما إلى القاهرة وشرم الشيخ.

ودعا النادي يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي لحضور المباراة.
وتهدف الحملة إلى المساهمة في استعادة الحركة السياحية الوافدة من إيطاليا من خلال وضع إعلانات حول الملعب أثناء مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد Mega screen، وعبر راديو فريق إيه إس روما، كما سيتم تنظيم مسابقة عبر نفس الراديو، وإرسال الفائزين في إجازات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح، و سيقوم شعراوي بتوزيع الجوائز على الفائزين.

ومن المقرر تنفيذ إعلانات على القناة الخاصة بالنادي (Roma TV)، وعبر قنوات Sky Calcio التي يصل عدد مشتركيها إلى ٥ ملايين، ولديها حق إذاعة الدوري والكأس الإيطالي حصريًا، ونقل المباريات على الهواء مباشرة، ما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالي للحملة.

وكان نادي روما ،قد لعب له الثنائي المصري محمد صلاح وأحمد حسام "ميدو" من قبل ،بجانب أن ستيفان الشعراوي ،لاعب روما الحالي، ذو أصول مصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com