يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويمنح صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لنابولي
يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويمنح صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لنابولييوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويمنح صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لنابولي

يوفنتوس يتعادل مع أتالانتا ويمنح صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لنابولي

أهدر يوفنتوس أول نقطتين، في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 أمام مضيفه أتالانتا في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الفائز باللقب في المواسم الستة الأخيرة، إلى 19 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي، الذي انفرد بالصدارة للمرة الأولى في البطولة هذا الموسم.

ومنح التعادل نابولي الانفراد بالصدارة بالنقاط الكاملة – 21 نقطة من 7 جولات – بينما يحتل يوفنتوس وإنتر ميلان المركز الثاني بـ19 نقطة لكل منهما.

في المقابل، رفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، علما بأن هذا هو التعادل الثالث الذي يحققه الفريق في المسابقة في الموسم الحالي.

وعجز يوفنتوس عن الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين حملا توقيع فيديريكو بيرنارديسكي وغونزالو هيغواين في الدقيقتين 21 و24، بعدما أحرز أتالانتا هدفين عن طريق ماتيا كالدارا وبريان كريستانتي في الدقيقتين 31 و67.

وأضاع يوفنتوس فرصة حصد النقاط الثلاث في الوقت القاتل، بعدما أضاع نجمه باولو ديبالا ركلة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن هذه هي المرة الأولى التي يهدر فيها اللاعب الأرجنتيني ركلة جزاء خلال مسيرته في المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com