ويستهام يدعم حملة تشيشاريتو لجمع التبرعات لضحايا زلزال المكسيك

ويستهام يدعم حملة تشيشاريتو لجمع التبرعات لضحايا زلزال المكسيك
Soccer Football - Carabao Cup Third Round - West Ham United vs Bolton Wanderers - London Stadium, London, Britain - September 19, 2017 West Ham United's Javier Hernandez warms up on the sideline Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي دعمه للمبادرة التي أطلقها مهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز ”تشيشاريتو“ برفقة مواطنه ميغيل لايون لاعب بورتو البرتغالي، وذلك لجمع التبرعات لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب المكسيك أخيرًا.

وقرر الفريق الإنجليزي وضع قمصان اللاعبين الذين سيتم ارتداؤها في ديربي لندن أمام توتنهام في مزاد علني وبيعها بثمن أكبر من ثمنها الرسمي ومنحها للمبادرة والتي تهدف إلى إيصال الدواء والغداء والأغطية لأكبر قدر من المتضررين من الزلزال.

وأدى الزلزال لسقوط أكثر من 220 قتيلًا وعدد كبير من الجرحى والأشخاص دون مأوى وقال اللاعبان: ”سنحاول أن نقدم المساعدات بشفافية وبأسرع وقت ممكن لأكبر عدد من المتضررين وكل التبرعات ستكون مفيدة، كما أننا سنتعاون مع الجمعيات والمنظمات التي تشتغل في هذا المجال“.

وقال رئيس النادي دافيد سوليفان: ”كنا جميعًا مصدومين من الحادث والأخبار التي وصلتنا عن الزلزال الكبير الذي حدث الثلاثاء في المكسيك، ورغم أن مثل هذه الأحداث بعيدة عنا لكن من المهم أن نقدم الدعم دائمًا متى استطعنا ذلك“.

وأضاف رئيس ويستهام: ”خافيير جمع مجهوداته برفقة مواطنه لايون لمساعدة أبناء بلده ونتمنى أن يمكّنه هذا المزاد من جمع أموال أكثر مما توقعها لمبادرته“.

وأكد ويستهام أن المبادرة تبقى رمزية وطالب الجماهير بشراء القمصان التي سيطرحها للبيع بعد لقاء توتنهام السبت بثمن أكثر من ثمنها الرسمي وقال دافيد سوليفان: ”رغم أنها مبادرة رمزية من الفريق لكننا سنحاول مضاعفة الثمن التي يطرح في مثل هذه المزادات لنتمكن من صنع فارق مالي مهم لضحايا الزلزال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com