مورينيو: لهذا السبب نفذ مارسيال ركلة الجزاء بدلا من لوكاكو

مورينيو: لهذا السبب نفذ مارسيال ركلة الجزاء بدلا من لوكاكو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سبب تنفيذ أنطوني مارسيال ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الرابع في الفوز الكبير على إيفرتون بالدوري الإنجليزي يوم الأحد بدلا من روميلو لوكاكو.

وافتتح أنطونيو فالنسيا الطريق أمام مانشستر يونايتد لاكتساح إيفرتون بأربعة أهداف نظيفة بتسديدة هائلة لكن فريق مورينيو انتظر حتى الدقائق الأخيرة ليسجل ثلاثة أهداف متتالية.

وتلقى فالنسيا تمريرة عرضية من نيمانيا ماتيتش ليسدد كرة قوية مفتتحا التسجيل بعد أربع دقائق في أول عودة للمهاجم المخضرم واين روني إلى استاد أولد ترافورد بعد انتقاله لإيفرتون هذا الصيف ، وأتيحت أمام روني فرصتان جيدتان لهز شباك فريقه السابق.

وهدد فريق المدرب رونالد كومان مضيفه بالتعادل حتى مرر روميلو لوكاكو هداف إيفرتون السابق كرة إلى هنريخ مخيتاريان ليضاعف التقدم بتسديدة منخفضة في الدقيقة 83 قبل أن يضيف لوكاكو الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يختتم مارسيال الرباعية من ركلة جزاء.

وقال مورينيو عقب المباراة إن المهاجم البلجيكي لوكاكو غير مكلف بتنفيذ ركلات الجزاء مؤكدا أن خوان ماتا هو صاحب هذه المهمة لكن تم استبداله قبل احتساب ركلة الجزاء للفريق.

ونفذ المهاجم الفرنسي الركلة بنجاح عكس التي أضاعها لوكاكو في وقت سابق من الموسم لذلك كانت سعادة مورينيو منطقية خاصة في ظل تألق مارسيال.

وقال مورينيو لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية “ ماتا كان من المفترض أن ينفذ الركلة لكنه استبدل قبلها لذلك تركت حرية القرار للاعبين. تسجيل الركلة كان جيدا لمارسيال ولي وللفريق“.

وانضم يونايتد إلى مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتساوى الفريقان في رصيد الأهداف أما إيفرتون فتراجع إلى ثلاثي المؤخرة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com