جون تيري يعود إلى ستامفورد بريدج (صور)

جون تيري يعود إلى ستامفورد بريدج (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لم تكن عودة ”جون تيري“ قائد تشيلسي السابق إلى ملعب ”ستامفورد بريدج“ موفقة حيث تعادل فريقه سلبيًا مع ضيفه وجاره آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر ”تيري“ الفريق الذي قضى في صفوفه معظم فترات مسيرته وانتقل إلى أستون فيلا بالدرجة الثانية بنهاية الموسم الماضي، لكنه عاد إلى ”ستامفورد بريدج“ لا ليلعب، بل ليجلس في المقصورة الرئيسة.

وجلس ”تيري“ بصحبة الممثل الأمريكي ”تشانينج تاتوم“ ونجم كرة السلة الأمريكية NBA ”ستيفن كوري“ في المقصورة الرئيسة للملعب في التعادل مع المدفعجية.

وأنهى اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مسيرته مع النادي الواقع غربي لندن، وانتقل إلى فيلا الصيف الماضي، حيث فاز فريقه يوم السبت بثلاثية نظيفة على بارنسلي، وجاء ليستمتع بمشاهدة فريقه السابق.

ونزل ”تيري“ وزوجته مع ”ستيفن كوري“ إلى أرضية الملعب قبل بدء المباراة، والتقى زملاءه السابقين، وكذلك ”بيتر تشيك“ حارس تشيلسي السابق وآرسنال الحالي.

واستمتع ”تيري“ الذي قال إنه انتقل إلى فيلا حتى لا يواجه تشيلسي في البريميرليغ، ببعض فترات المباراة، لكنه كان يتمنى بالتأكيد فوز فريقه.

وتوترت المباراة قرب النهاية بطرد المدافع البرازيلي ”ديفيد لويز“ لاعب تشيلسي ببطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف ضد ”سياد كولاشيناتس“ وهي حالة الطرد الثالثة للفريق في خمس مباريات في الدوري هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com