هودجسون: كريستال بالاس لن يتمكن فجأة من إخراج لاعبين مثل ميسي ورونالدو

هودجسون: كريستال بالاس لن يتمكن فجأة من إخراج لاعبين مثل ميسي ورونالدو

قال روي هودجسون، مدرب كريستال بالاس، إن فريقه لن يتمكن بشكل مفاجئ من إخراج لاعبين بارزين من عينة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لإنهاء أسوأ بداية لفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مدرب إنجلترا السابق مباراته الأولى مع بالاس بنتيجة 1-صفر أمام ساوثامبتون، أمس السبت، ليتعثر الفريق للمرة الثالثة على أرضه في الدوري هذا الموسم والخامسة بصفة عامة ودون حتى أن يسجل أي هدف.

ووعد هودجسون، الذي عاد إلى النادي الذي بدأ فيه مشواره كلاعب في صفوف الناشئين، بالعمل بجدية عند تعيينه الأسبوع الماضي بعد إقالة الهولندي فرانك دي بور.

وأبلغ هودجسون الصحفيين عقب خسارة تركت بالاس في المركز الأخير: “لكني لا أتوقع أن ينجح العمل الجاد خلال المران في إخراج لاعبين مثل ميسي ورونالدو في غضون ثلاثة أشهر”.

وأكد المدرب البالغ عمره 70 عاما أنه سيواصل التعرف على تشكيلته لاختيار أفضل اللاعبين قبل خوض بضع مباريات صعبة واللعب في ضيافة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ثم استضافة تشيلسي حامل اللقب في المباريات الثلاث المقبلة لبالاس في الدوري.

وأكمل: “لا أستطيع تغيير ترتيب جدول المباريات وكل ما يمكنني فعله هو تشجيع اللاعبين على أن يكونوا في أقوى حالة ذهنية ممكنة.. هذا ترتيب صعب للمباريات بسبب قوة المنافسين”.

وحطم بالاس بذلك الرقم السلبي السابق لنيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي عندما أخفق في تسجيل أي هدف لمدة 438 دقيقة منذ بداية موسم 2005-2006.