كيف استفز نجم آرسنال جماهير كولونيا؟ (صورة)

كيف استفز نجم آرسنال جماهير كولونيا؟ (صورة)
Soccer Football - Arsenal vs 1. FC Koln - Emirates Stadium, London, Britain - September 14, 2017 Arsenal's Sead Kolasinac celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/David Klein

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن سياد كولاشيناتس لاعب آرسنال كان سببًا في أحداث العنف والتصعيد التي شهدتها مباراة فريقه أمام كولونيا الألماني في افتتاح مباريات دور المجموعات في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

وتأجل انطلاق مباراة آرسنال ضد كولونيا في المجموعة الثامنة نحو ساعة بعدما توجّه 20 ألفًا من جماهير الفريق الألماني لحضور المباراة على ملعب الإمارات في لندن على الرغم من تخصيص 3 آلاف تذكرة فقط لها في أول ظهور للفريق في مسابقة أوروبية في 25 عامًا.

وحدثت مناوشات بين الجماهير، وألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص، وتقدم كولونيا مبكرًا بعد تسديدة بعيدة المدى من المهاجم جون كوردوبا، لكن آرسنال انتفض في الشوط الثاني وأحرز 3 أهداف عبر كولاشيناتس، وأليكسيس سانشيز، وهيكتور بيلرين.

لكن ما فعله البوسني كولاشيناتس لاعب شالكة الألماني السابق عقب تسجيل هدف التعادل من رفع قميصه ليظهر تحت قميص مجموعة ”أولتراس“ شالكة تسبب في المزيد من الحنق لدى الجماهير الألمانية.

ومن المعروف وجود تنافس شرس بين شالكة وكولونيا، لذلك كولاشيناتس تسبب في المزيد من إثارة جماهير الضيوف خلال الشوط الثاني، خاصة أن القميص كان مكتوبًا عليه ”المدرج الشمالي“ وهو مقر جماهير شالكة الأكثر شراسة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن عدد المشجعين الألمان حول الملعب حال دون دخول الجماهير صاحبة الأرض إلى الاستاد قبل أن تنجح بدخوله في النهاية.

وقالت الشرطة البريطانية في بيان إنها أرسلت المزيد من القوات إلى الملعب  شمال لندن بعد مناوشات بين الجماهير، وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص ”للاشتباه بتسببهم في المناوشات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com