أتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستا
أتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستاأتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستا

أتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن أتلتيكو مدريد وتشيلسي اتّفقا على بنود صفقة يعود بموجبها المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى الروخي بلانكوس في يناير المقبل.

وأوضحت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد أنهى الاتفاق مع تشيلسي على إعادة كوستا مقابل 55 مليون يورو، على أنّ يتم توقيع العقد خلال 10 إلى 15 يومًا فقط.

ولن يكون بمقدور كوستا خوض أي مباراة مع أتلتيكو مدريد قبل يناير المقبل، بسبب العقوبة التي فرضها الفيفا على الفريق وحرمانه من قيد اللاعبين عقب مخالفة قوانينه في التعاقد مع اللاعبين القصّر.

وأضافت الإذاعة أن كوستا (28 عامًا) رفض الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي أو التركي وفضّل الانتظار حتى مطلع العام المقبل للعودة إلى الفريق الذي تألق في صفوفه.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن إدارة تشيلسي وقّعت غرامة على كوستا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، كما قررت إرساله للتدرب مع فريق الشباب لاستعادة لياقته البدنية.

وغاب كوستا عن تشيلسي منذ تلقيه رسالة من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أخبره من خلالها أنه ليس ضمن خططه للموسم الحالي 2017/2018.

وانضم كوستا إلى تشيلس صيف العام 2014، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

وكان كوستا أحد أبرز نجوم أتلتيكو مدريد حين أحرز لقب الدوري الإسباني موسم 2013/2014، كما قاده للصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته، قبل الخسارة المؤلمة أمام ريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com