رياضة

أتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستا
تاريخ النشر: 14 سبتمبر 2017 16:08 GMT
تاريخ التحديث: 14 سبتمبر 2017 16:08 GMT

أتلتيكو مدريد وتشيلسي يتفقان على بنود صفقة دييغو كوستا

كوستا لن يكون بمقدوره اللعب مع أتلتيكو مدريد قبل يناير المقبل.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن أتلتيكو مدريد وتشيلسي اتّفقا على بنود صفقة يعود بموجبها المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى الروخي بلانكوس في يناير المقبل.

وأوضحت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية أن أتلتيكو مدريد أنهى الاتفاق مع تشيلسي على إعادة كوستا مقابل 55 مليون يورو، على أنّ يتم توقيع العقد خلال 10 إلى 15 يومًا فقط.

ولن يكون بمقدور كوستا خوض أي مباراة مع أتلتيكو مدريد قبل يناير المقبل، بسبب العقوبة التي فرضها الفيفا على الفريق وحرمانه من قيد اللاعبين عقب مخالفة قوانينه في التعاقد مع اللاعبين القصّر.

وأضافت الإذاعة أن كوستا (28 عامًا) رفض الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي أو التركي وفضّل الانتظار حتى مطلع العام المقبل للعودة إلى الفريق الذي تألق في صفوفه.

وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن إدارة تشيلسي وقّعت غرامة على كوستا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، كما قررت إرساله للتدرب مع فريق الشباب لاستعادة لياقته البدنية.

وغاب كوستا عن تشيلسي منذ تلقيه رسالة من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي أخبره من خلالها أنه ليس ضمن خططه للموسم الحالي 2017/2018.

وانضم كوستا إلى تشيلس صيف العام 2014، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

وكان كوستا أحد أبرز نجوم أتلتيكو مدريد حين أحرز لقب الدوري الإسباني موسم 2013/2014، كما قاده للصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته، قبل الخسارة المؤلمة أمام ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك