فينغر يفضل إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الأوائل عن الفوز باللقب الأوروبي
فينغر يفضل إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الأوائل عن الفوز باللقب الأوروبيفينغر يفضل إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الأوائل عن الفوز باللقب الأوروبي

فينغر يفضل إنهاء الدوري الإنجليزي ضمن الأربعة الأوائل عن الفوز باللقب الأوروبي

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال الانجليزي إن فريقه يمكن أن ينافس على نيل لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم إلا أن إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز سيمثل أفضل وسيلة من وجهة نظره لبلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي ليضمن مكانا مباشرا في دوري أبطال أوروبا، وجعل المدرب جوزيه مورينيو الفوز بلقب البطولة القارية الأولوية بالنسبة ليونايتد مع تراجع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لينهي في المركز السادس.

لكن فينغر يعتقد أن النجاح محليا يشكل عنصرا أساسيا في طموحات أرسنال عقب تراجعه خارج الأربعة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وقال فينغر خلال مؤتمر صحفي قبل استضافة أرسنال لكولونيا في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الأوروبي غدا الخميس: "اعتقد أن أفضل طريقة للقيام بذلك سيكون عبر الدوري الممتاز".

وأضاف قائلا "قمنا بذلك على مدار 20 عاما، حصدنا 75 نقطة العام الماضي إجمالا، أقولها وبكل تواضع أنني سأصبح سعيدا للفوز بأي بطولة".

وربما يضطر فينغر لإجراء تغييرات شاملة على تشكيلته نظرا لأن تركيزه سيكون منصبا أيضا على قمة لندن أمام تشيلسي يوم الأحد المقبلإ إلا أن المدرب الفرنسي لا يستخدم تلك المباراة كعذر قبل مواجهته الأوروبية.

وقال فينغر "إنها فرصة جيدة لنظهر أن بوسعنا التأقلم مع الوضع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com