فيديو.. كريستال بالاس يحطم آمال ليفربول في 10 دقائق
فيديو.. كريستال بالاس يحطم آمال ليفربول في 10 دقائقفيديو.. كريستال بالاس يحطم آمال ليفربول في 10 دقائق

فيديو.. كريستال بالاس يحطم آمال ليفربول في 10 دقائق

لندن - أضاع ليفربول تقدمه بثلاثة أهداف في آخر 11 دقيقة ليتعادل 3-3 مع مضيفه كريستال بالاس الإثنين في مباراة مثيرة وجهت ضربة قاصمة لآماله في التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في 24 عاماً.

وبدا أن ليفربول في طريقه لتحقيق فوز سهل ليتقدم بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي في صدارة الدوري بعد أن هز الشباك ثلاث مرات متتالية عن طريق جو الين ودانييل ستوريدج ولويس سواريز.

لكن بالاس رد بقوة ليقلص الفارق عبر تسديدة قوية من داميان ديلاني في الدقيقة 79 ثم أحرز البديل دوايت جايل هدفين.

وكانت آمال ليفربول في الفوز بالدوري تقلصت بعد الهزيمة أمام تشيلسي الأسبوع الماضي قبل أن يوجه التعادل مع بالاس ضربة أخرى للفريق.

ويملك ليفربول 81 نقطة وتتبقى له مباراة واحدة مقابل 80 نقطة لسيتي صاحب المركز الثاني والذي يملك مباراتين وفارقاً أفضل من الأهداف.

وقال بريندان رودجرز مدرب ليفربول لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: "لا يوجد شك أن مانشستر سيتي سيفوز باللقب".

وأضاف: "كنا بحاجة للفوز من أجل الاستمرار في الضغط حتى المباراة الأخيرة لكن لم نفعل هذا".

وسيلعب سيتي على أرضه مع استون فيلا الأربعاء ثم وست هام يونايتد الأحد القادم فيما يلتقي ليفربول مع ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 18 عن طريق من الين لاعب وسط ويلز والذي تخلص من الرقابة ليحول ركلة ركنية نفذها ستيفن جيرارد داخل المرمى بضربة رأس ليحرز الهدف الأول له في 50 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري.

وضاعف ستوريدج تقدم ليفربول ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً في الدوري هذا الموسم بعد تسديدة اصطدمت بأحد مدافعي الفريق المنافس وهي في طريقها إلى المرمى بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.

واختتم سواريز مهاجم الأوروغواي ثلاثية ليفربول ليرفع رصيده إلى 31 هدفاً في الدوري هذا الموسم بعد تبادل جيد للكرة مع رحيم سترلينغ لكن دفاع الفريق كلفه الكثير كما حدث عدة مرات هذا الموسم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 99 هدفاً في الدوري هذا الموسم واستمر الفريق في الاندفاع الهجومي لتقليص فارق الأهداف مع سيتي وهو ما سمح لبالاس بشن العديد من الهجمات المرتدة.

وقلص ديلاني الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ثم استغل يانيك بولاسي المساحات الخالية في دفاع ليفربول ليرسل تمريرة عرضية حولها جايل داخل المرمى ليضيف الهدف الثاني لبالاس.

واستغل جايل تمريرة طويلة وخطأ دفاعياً من لاعبي ليفربول لينتزع نقطة ثمينة لبالاس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com