حارس ليفربول يتعهد بالنهوض من كبوة هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي
حارس ليفربول يتعهد بالنهوض من كبوة هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتيحارس ليفربول يتعهد بالنهوض من كبوة هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي

حارس ليفربول يتعهد بالنهوض من كبوة هزيمة ثقيلة أمام مانشستر سيتي

‬قال سيمون مينيوليه، حارس ليفربول، إن فريقه عازم على النهوض من كبوة هزيمة ثقيلة 5-صفر أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مطلع الأسبوع والتعويض في مواجهته بدوري الأبطال أمام إشبيلية الإسباني، يوم الأربعاء.

وتجرع المدرب يورغن كلوب أثقل هزائمه في الدوري بعد خسارة فريقه المذلة على ملعب الاتحاد حيث أنهى المباراة بعشرة لاعبين.

وتلقى السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ 37 بسبب تدخل عنيف ضد إيدرسون، حارس سيتي، الذي خرج من منطقة الجزاء لإبعاد كرة لكنه تعرض للإصابة وخرج محمولا على محفة.

وسيعود ليفربول لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام ثلاث سنوات، وقال مينيوليه إن الفريق يركز على الإيجابيات.

وأبلغ وسائل إعلام بريطانية: "يتعين علينا مراجعة طريقة لعبنا.. في الفترة التي سبقت المباريات الدولية وتكرارها في المواجهة المقبلة.

"بالطبع لا يمكننا تجاهل الأداء بعد هذه الفترة لكن تنتظرنا مباراة في منتصف الأسبوع ويمكننا التحسن، الفرصة جاءت سريعا للتعويض والتحسن وتغيير الأمور".

وسيشارك اللاعب الدولي السنغالي ماني، الذي سيتم إيقافه ثلاث مباريات في الدوري بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة دوري الأبطال على الأرجح، بينما قد يلعب صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو للمرة الأولى هذا الموسم مع الفريق.

وغاب كوتينيو عن مباريات ليفربول الأولى هذا الموسم في الدوري وكذلك عن تصفيات دوري الأبطال، بسبب إصابة في الظهر لكنه شارك مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال كلوب لموقع النادي على الإنترنت: "رأينا أنه سيكون من الأفضل تجهيزه بشكل جيد خلال ثلاثة أو أربعة أيام ثم ضمه إلى التشكيلة وهي أنباء جيدة جدا.

وتابع: "فيل لاعب رائع ونأمل أن نستفيد منه في أسرع وقت ممكن".

وسيستضيف ليفربول منافسه بيرنلي على ملعب أنفيلد في الدوري يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com