هل أصبح توتنهام جاهزًا للمنافسة على الألقاب؟.. هاري كين يجيب

هل أصبح توتنهام جاهزًا للمنافسة على الألقاب؟.. هاري كين يجيب

المصدر: رويترز

قال المهاجم هاري كين، إن توتنهام أصبح جاهزًا للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته في فترة الانتقالات الصيفية، وتألق فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو في انتصاره 3-صفر على مضيفه إيفرتون، يوم السبت.

ومع انضمام دافينسون سانشيز وسيرغ أورييه وفرناندو يورينتي في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات، يعتقد كين أن الفريق بات يملك أخيرا التشكيلة التي يمكنها حصد اللقب بعد أن احتل المركز الثاني خلف تشيلسي البطل الموم الماضي.

وقال كين الذي هز الشباك على ملعب غوديسون بارك للصحفيين: ”الناس ربما لا تتحدث عنا، لكن هذا الأمر يصب في صالحنا، يتعين مواصلة العمل والمحافظة على تكرار هذه العروض القوية“.

وتابع: ”دخلنا سوق الانتقالات متأخرين لكننا حصلنا على اللاعبين الذين كنا نرغب في التعاقد معهم ونملك الآن تشكيلة قوية وفريقا كبيرا، نقدم كرة قدم جميلة وننافس على اللقب منذ آخر عامين“.

وطالب كين فريقه بإظهار نواياه لحصد الألقاب من خلال التأهل عن مجموعة صعبة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوقعت القرعة توتنهام، الذي خرج من دور المجموعات الموسم الماضي، في مجموعة تضم ريال مدريد حامل اللقب وأبويل نيقوسيا بطل قبرص وبروسيا دورتموند الذي يحل ضيفا على ويمبلي، يوم الأربعاء.

وأضاف: ”نريد أن نختبر أنفسنا أمام الأفضل إذا ما رغبنا في أن نكون بين الفرق الكبرى في أوروبا، يتعين أن تعرف أين تقف وما الذي ترغب في الوصول إليه.

”لم نقدم الكثير العام الماضي ولو استطعنا عبور هذه المجموعة فإننا سنرسل رسالة قوية للمنافسين نظرًا لأن ريال مدريد ودورتموند من أكبر الأندية في أوروبا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة